بغداد- العراق اليوم:
بين النائب المستقل كاظم الصيادي ان بعض اعضاء مجلس مكافحة الفساد عليهم شبهات فساد، مشدداً على ضرورة ان يكون رئيس الوزراء عادل عبد المهدي شجاعا وحازما كما ارادت المرجعية. وقال الصيادي ان “رئيس الوزراء عادل عبد المهدي يجب ان يكون شجاعا وحازما كما ارادت المرجعية، واليوم هناك ارادة للشعب اشجع من ارادة السياسيين”. واضاف ان “بعض اعضاء مجلس مكافحة الفساد عليهم شبهات فساد، حيث كنا نأمل من رئيس الوزراء ان يغير منظومة دعم الفساد، كما يجب ان يغير الوكلاء باسماء اصيله من اختياره”. واوضح ان “عبد المهدي لن يستطيع محاربة الفساد وتنظيراته لم تر النور لهذه اللحظة، حيث ان بعض الفاسدين اعيد تدويرهم ليشكل مجلس مكافحة الفساد، وملفات الفساد تخفى من اللذين يتبجحون بمكافحته وعبد المهدي لديه السلطة الكافية لمحاربة الفساد”
*
اضافة التعليق
السوداني يبحث مع مجلس الأعمال العراقي البريطاني توسيع الاستثمارات ودعم مشاريع التنمية
اتفاق حكومي يحدد مهلة 3 أشهر لاستكمال متطلبات تشغيل مطار الموصل الدولي
كتلة الإعمار والتنمية تدعو إلى مواجهة حملات التسقيط السياسي وحماية الاستقرار الوطني
السوداني.. وملف المحافظات “المتفجرة”.. الناصرية نموذجاً
هيئة النزاهة تضع الفاسدين بين فكي كماشة
قيس المحمداوي.. حضور عسكري هادئ في إدارة ملفات السلاح وإعادة ضبط المشهد الأمني