بغداد- العراق اليوم:
هدد زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر بالإضراب عن الطعام، احتجاجاً على ما وصفه بسوء الإعاشة المقدمة لمقاتلي سرايا السلام المنتشرين في مدينة سامراء.
وقال الصدر في بيان، إنه أصدر أمراً باستدعاء مسؤولي الإعاشة المعنيين بهذا الملف لغرض مساءلتهم والتحقيق في أسباب تردي الخدمات الغذائية المقدمة للمقاتلين، داعياً إلى تحسين الوجبات والحصص الغذائية بشكل عاجل.
وأكد زعيم التيار الصدري، أنه سيلجأ إلى الإضراب عن الطعام في حال عدم تحسن مستوى الخدمة والإعاشة خلال مدة أقصاها خمسة عشر يوماً، مشدداً على ضرورة توفير احتياجات المقاتلين بالشكل اللائق.
*
اضافة التعليق
مجلس محافظة ذي قار يعترض على إغلاق ناظم اليعو ويطالب بإعادة فتحه فوراً
رئيس الوزراء: خطة لرفع إنتاج النفط إلى 7 ملايين برميل يومياً خلال ثلاث سنوات وشراكة اقتصادية جديدة مع الولايات المتحدة
فائق زيدان: استقلال القضاء ركيزة الدولة الدستورية والعراق يعزز تعاونه القضائي إقليمياً ودولياً
تحذير من الانسحاب من أوبك.. تغريدة لعادل عبد المهدي تثير تفاعلاً واسعاً وتحذر من تداعيات اقتصادية خطيرة
حكومة السوداني تحقق تحولاً في الدفع الإلكتروني وتعزز مسار التعاملات المالية الرقمية في العراق
زيارات أوروبية مرتقبة إلى بغداد لبحث شراكات استراتيجية في الطاقة وتطوير قطاع النفط