في 6 سنوات فقط.. قيمة سيرجيو راموس تنهار 28 مرة

بغداد- العراق اليوم:

قالت تقارير إعلامية إن القيمة السوقية للاعب المخضرم سيرجيو راموس، أسطورة ريال مدريد ومنتخب إسبانيا، انهارت بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة، وهو لا يرتبط بعقد مع أي ناد خلال الوقت الراهن.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية نقلا عن بيانات موقع "ترانسفير ماركت" للأرقام والإحصائيات، فإن قيمة راموس انهارت من 50 مليون يورو إلى 1.8 مليون فقط خلال الفترة من 2018 إلى 2024.

وانتهى عقد راموس مع فريق إشبيلية الإسباني مع ختام منافسات الموسم الماضي 2023-2024 في يونيو/ حزيران، ولم يحصل على أي عرض رسمي لاحقا.

وأشارت تقارير إلى أن راموس يدرس بعض العروض الشفهية من جانب عدد من الأندية البرازيلية، وذهب البعض إلى أنه محط أنظار الزمالك المصري، لبحث إمكانية التعاقد معه خلال صيف 2024.

وأشار المصدر إلى أن "راموس، البالغ من 38 عاما، يستمر في الانخفاض على مستوى القيمة السوقية، لدرجة أنه خرج من قائمة أغلى 10 لاعبين بلا ناد خلال الوقت الراهن".

ويضيف "رغم ذلك، فإن راموس لا يزال في حالة بدنية جيدة، ويتدرب في إشبيلية بمفرده، وقد ارتبط بالعديد من الأندية حول العالم، مع تقدم بوكا جونيورز الأرجنتيني في السباق أيضا".

وسطر راموس تاريخا كبيرا في ملاعب كرة القدم، وتُوج بكل الألقاب المتاحة محليا وقاريا ودوليا، وأبرزها كأس العالم واليورو ودوري أبطال أوروبا.

علق هنا