هل فقد غولر ثقة أنشيلوتي في ريال مدريد؟

بغداد- العراق اليوم:

شهدت بداية الموسم الحالي 2024 – 2025، تراجع دور اللاعب التركي الشاب أردا غولر مع ناديه ريال مدريد الإسباني، وهو على عكس المتوقع له، بعد أن أنهى الموسم الماضي بشكل قوي مع الفريق، ولكن خلال مباريات الموسم الجديد لم يقدم المستوى المنتظر.

وكان أردا غولر صاحب الـ 19 عاماً، قد قرر البقاء ضمن صفوف ريال مدريد خلال الموسم الحالي 2024 – 2025، وذلك على الرغم من عديد العروض التي وصلت إلى إدارة النادي الملكي للحصول على خدماته خلال الصيف الأخير، حيث كان ناديه السابق فناربخشة بقيادة مديره الفني البرتغالي جوزيه مورينيو قد حاول الحصول على خدماته على سبيل الإعارة.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أنه على الرغم من تمسك ريال مدريد ببقاء لاعبه التركي الشاب أردا غولر مع الفريق خلال الموسم الحالي، إلا أن بدايته مع الفريق لم تكن كما كان متوقعاً، خاصة وأنه لم يسجل أي هدف أو يقدم أي تمريرة حاسمة.

وأضافت الصحيفة أن النادي الأبيض تمسك ببقاء غولر خلال الميركاتو الصيفي الأخير، وأوضح لجميع الأندية المهتمة به أن أردا قد يتخذ خطوة أخرى مهمة في مسيرته الكروية هذا الموسم. وقد صرح أنشيلوتي بذلك أيضاً ووافق على بقائه. علاوة على ذلك، فإن فترته الأخيرة في الموسم الماضي بددت جميع الشكوك، ولقد كان اللاعب الأكثر حسماً، حيث سجل خمسة أهداف في خمس مباريات وأظهر موهبة أقنعت جماهير النادي.

وأشارت الصحيفة إلى أنه على الرغم من تجاوزه الإصابات التي أعاقت مشواره مع الفريق في الموسم الماضي، إلا أن دقائق اللعب لم تصل إلى الحد المتوقع، فقد شارك أساسياً في ثلاث مباريات في الدوري، لكن في المباراة الأخيرة، ضد إسبانيول، تم استبداله في الدقيقة 55، وظهر لمدة عشر دقائق فقط أمام ديبورتيفو ألافيس، وأمام أتلتيكو مدريد في الديربي لم يشارك في المباراة، لأن المدرب فضل إجراء تغييرات دفاعية، لوكاس فاسكيز وفران غارسيا بالإضافة إلى إندريك.

وأوضحت الصحيفة أن غولر خسر في بداية الموسم الهدية التي تحدث عنها أنشيلوتي في الموسم الماضي حين وصفه"كل كرة لمسها كانت بمثابة هدف". ومن الواضح أنه كان من المستحيل الحفاظ على هذا المستوى من الفعالية الهجومية، لكنه لم يسجل حتى الآن هدفاً واحداً أو تمريرة حاسمة واحدة، في ثماني مباريات شارك فيها من أصل عشر في جميع المسابقات خلال الموسم الحالي.

علق هنا