هل خضعت شيرين عبدالوهاب لعملية جراحية؟ تفاصيل زيارتها للمستشفى

بغداد- العراق اليوم:

شيرين عبد الوهاب تنفي شائعات خضوعها لعملية جراحية، الأمر الذي جعل البعض يشكك في هذه الشائعة، نظراً لتواجدها في إحدى المستشفيات، فما هي أسباب زيارتها للمستشفى؟

بعد أن تواجدت المطربة المصرية، شيرين عبد الوهاب، في إحدى المستشفيات، طالتها بعض الشائعات التي تكهنت بتعرضها لوعكة صحية، بل وخضوعها لعملية جراحية، حيث تداول البعض بعض الأخبار حول حالتها الصحية، فما هي تفاصيل الأمر؟ 

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن حقيقة الشائعات التي انتشرت مؤخراً بشأن خضوعها لعملية جراحية، مؤكدة أن صحتها جيدة ولا صحة لما تردد حول تعرضها لوعكة صحية. وأوضحت شيرين أنها كانت فقط في زيارة لصديقها الذي خضع لعملية جراحية، وأن الأخبار التي تتحدث عن حالتها الصحية لا تتجاوز كونها مجرد إشاعات.

في تصريحها، أكدت شيرين عبد الوهاب أن الأمور تسير على ما يرام، وقالت: "أنا بخير، ولا أساس لما يتم تداوله عن خضوعي لعملية جراحية. كنت فقط أزور صديقاً لي في المستشفى الذي خضع لعملية، وهذا هو السبب في وجودي هناك."

بدوره، قام الدكتور نبيل عبد المقصود، طبيب شيرين عبد الوهاب، بنفي جميع الأخبار التي تشير إلى أن الفنانة تعرضت لوعكة صحية أو خضعت لعملية جراحية. وصرح قائلاً: "كل ما يُقال عن خضوع شيرين لعملية جراحية هو مجرد كذب. الفنانة شيرين عبد الوهاب بصحة جيدة ولا تعاني من أي مشاكل صحية."

في سياق متصل، قررت الجهات القضائية في القاهرة الجديدة حفظ التحقيق في البلاغ الذي تقدمت به شيرين عبد الوهاب ضد طليقها حسام حبيب، وذلك بعد تصالحهما. خلال التحقيقات، قدمت شيرين تقريراً طبياً يتضمن تفاصيل الإصابات التي تعرضت لها، والتي ادعت أنها كانت نتيجة اعتداء من طليقها.

وفقاً للتقرير الطبي، فقد كانت شيرين تعاني من كدمة في العين، جروح في الأنف والرأس، بالإضافة إلى كدمة في العين اليمنى وجرح سطحي في الأنف وجرح قطعي في الرأس بطول 3 سم، فضلاً عن خدوش في الساعد الأيسر وجروح سطحية أخرى.

 

علق هنا