الإعلامي حميد عبد الله يشيد بوزير الداخلية عبد الأمير الشمري لاستجابته لمناشدة 150 منتسباً من فاقدي البصر

بغداد- العراق اليوم:

في لفتة إنسانية، أشاد الإعلامي والصحافي المعروف حميد عبد الله، بوزير الداخلية، الفريق أول الركن، عبد الأمير الشمري، لاستجابته لمناشدة 150 من المنتسبين الذين فقدوا بصرهم جراء العمليات العسكرية ضد تنظيم داعش. 

حيث كتب عبد الله على موقع التواصل الاجتماعي و تابعه (العراق اليوم) : "إلحاقاً بمنشورنا السابق حول استجابة معالي وزير الداخلية الفريق أول الركن عبد الأمير الشمري لاستغاثة 150 من الذين فقدوا بصرهم جراء العمليات الأمنية، علمت من مصدر رفيع وموثوق في الوزارة، أن معالي الوزير استقبل 120 من فاقدي البصر، وأهدى لكل واحد منهم جهاز موبايل ناطق، ووافق على جميع طلباتهم التي تقع ضمن صلاحياته، ووجه الدائرة القانونية في الوزارة بدراسة تعديل القوانين التي تخدم هذه الشريحة ورفعها إلى الجهات التشريعية لإقرارها. شكراً للوزير الذي يهتدي بضميره الإنساني والوطني ولا يطلب جزاءً ولا شكوراً".

تعد هذه الإشادة من عبد الله تأكيداً على تقدير المجتمع العراقي لجهود وزير الداخلية، حيث سجل الوزير عبد الأمير الشمري مواقف مشرفة منذ توليه المنصب ولا يزال يقدم خدمات جليلة لكل مواطن عراقي بغض النظر عن أي انتماءات جانبية.

وحتماً فإن هذه المبادرة تأتي في سياق سلسلة طويلة من الإجراءات الإنسانية والاجتماعية التي يتبناها الوزير الشمري، والتي تعكس التزامه العميق بخدمة الوطن والمواطنين، خاصة من أولئك الذين قدموا تضحيات كبيرة في سبيل أمن واستقرار العراق.

علق هنا