يسرا تكشف عن حقيقة اعتزالها العمل المسرحي

بغداد- العراق اليوم:

رغم النجاح الذي حققته الفنانة المصرية يسرا، في الأيام الماضية في المملكة العربية السعودية، من خلال عرض مسرحيتها "ملك والشاطر" التي أعادت من خلالها التعاون مع الفنان أحمد عز، إلّا أنها أطلقت تصريحاً في المؤتمر الصحافي الخاص بالمسرحية، ألمحت من خلاله إلى اعتزالها العمل المسرحي، وأنها ربما لن تقدّم أي مشاريع مسرحية جديدة في الفترة المقبلة.

تلك التصريحات تمّ تداولها عبر وسائل الإعلام، بأن يسرا ستعتزل المسرح بشكل نهائي، لكنها عادت وأوضحت القصد من حديثها، وهو أنها لا تدري ما الذي سيحدث في المستقبل، لذلك فهي لا تعرف ما إذا كانت ستقدّم عروضاً مسرحية جديدة أم لا، لكنها لم تخطّط لعدم ظهورها على خشبة المسرح من جديد، حسبما تبين من حديثها، مؤكّدةً عدم تخطيطها حتى الوقت الحالي اعتزال أي لون من الفنون.

في هذا الإطار، احتفلت يسرا، في اليومين الماضيين، بالنجاح الذي حققته من خلال مسرحية "ملك والشاطر" التي أنتجتها الهيئة العامة للترفيه، حيث كشفت في منشور عبر "إنستغرام" أن المستشار تركي آل الشيخ، حقّق لها حلماً كان يراودها منذ فترة وهو العودة للوقوف على خشبة المسرح التي غابت عنها لسنوات، إضافةً إلى أنه أعادها للتعامل مع الفنان أحمد عز، الذي قدّم معها واحداً من أنجح أعمالها الدرامية وهو مسلسل "ملك روحي" الذي عُرض منذ 22 عاماً، ومن خلال هذا المنشور أوضحت  أنّ العرض رفع خلال فترة تقديمه للجمهور شعار كامل العدد.

تدور أحداث المسرحية حول الشاطر حسن الذي يخوض مغامرة كبرى للحصول على "السعسع الأسود"، وهو المهر الذي طلبته الملكة "ست الكل" لكي يتزوج من شقيقتها، والذي سيشفيها من اللعنة التي أصابتها منذ سنوات، وشارك في المسرحية بجانب أحمد عز ويسرا الفنان سيد رجب وشيماء سيف وحاتم صلاح وغيرهم من الفنانين.

من ناحية درامية، تستعد الفنانة القديرة للتحضير لمسلسلها الدرامي الذي ستخوض فيه المنافسة في الموسم الرمضاني المقبل 2025، إذ أكّدت في تصريحات سابقة لها أنها ستختار الفكرة التي تقدّمها للجمهور، وستعلن عنها فور الاستقرار عليها. وجاء ذلك بعد غيابها عنهم، حيث كان آخر أعمالها مسلسل "ألف حمدالله على السلامة" الذي عُرض في رمضان 2023.

علق هنا