تويتر يضج بعبارة: شكراً للشمري

بغداد- العراق اليوم:

تصدر وزير الداخلية عبد الأمير الشمري خلال الساعات القليلة الماضية، منصات التواصل الاجتماعي كلها تقريباً، و خصوصاً منصة تويتر، عبر آلاف المنشورات و التغريدات التي تثني و تشيد بالوزير، و تحيي موقفه الوطني و المهني، و حسن تعامله مع ملفات مهمة، و إدارته لأكثر من أزمة بجدارة و تفوق، خصوصاً في ما يتعلق بملف هروب المدان المتوفي سعد كمبش.

المغردون أشادوا بهمة الوزير و قوة إجراءاته التي اتخذها منذ الساعات الأولى لهذا الهروب الذي لم يدم سوى اقل من يومين، لينتهي بالوصول الى المدان الهارب، و القاء القبض عليه، و تطبيق القانون في مثل هذه القضية.

المغردون أشادوا أيضاً بحزم الوزير الشمري، وفريقه الوزاري والأمني، و مواجهته لمختلف الضغوطات السياسية و غير السياسية، و عدم تأثره بأية اعتبارات في عملية تطبيق القانون و النظام، و عدم الالتفات الى الأصوات التي تريد القفز فوق القانون، و حرف الوزارة عن مهمتها الأساسية، و اللعب بالورقة الأمنية تحقيقاً لمصالح حزبية و فئوية ضيقة على حساب الوطن و المواطن.

كما رأى مغردون آخرون ان الوزير نجح في أهم مواجهة منذ تسنمه المنصب، و عمل بحكمة و دقة، ليطوي ملف من اصعب الملفات، و يمضي بقوة في محاسبة كل من تسبب بتهريب هذا المدان، و اتخاذه إجراءات صارمة ستمنع مؤكداً مثل هذه الحالات مستقبلاً.

علق هنا