البعث يطل برأسه من صفحة جامعة بغداد الموثقة.. وعقوبات تطال الفاعلين

بغداد- العراق اليوم:

أثار تعليق نشرته الصفحة الموثقة بالعلامة الزرقاء لجامعة بغداد، على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، الرأي العام العراقي، بعد أن أشادت هذه الصفحة برئيس النظام  المدحور صدام حسين.

وفي صورة نشرتها إحدى الصفحات المشهورة على فيس بوك لرئيس الوزراء الحالي مصطفى الكاظمي مع احدي النساء وهي “جاسمية” التي ادعت عدم تسلمها اي مبالغ مالية بعد لقاء جمعها بالكاظمي، في وقت أكدت المصادر الرسمية صرف مبالغ تصل الى 18 مليون دينار لها ولعلاجها من قبل مكتب رئيس الوزراء.

وبالعودة الى صورة “جاسمية” فان الصفحة الموثقة لجامعة بغداد علقت على المنشور “وهل يقاس بين الثرى والثرية رحم الله اسد العرب لا مثيل له ابداً والله” في اشارة الى المجرم  صدام حسين.

هذا الامر فجر موجة عارمة من الغضب في مواقع التواصل الاجتماعي حيث ضجت باستنكار هذا التمجيد العلني لمجرم وديكتاتور قتل الشعب العراقي بلا هوادة.

وفي رد فعل على الموضوع، أمر رئيس جامعة بغداد منير حميد طليفح السعدي، بإعفاء مدير اعلام وعلاقات الجامعة من منصبه وتشكيل لجنة تحقيقية لكشف حيثيات خرق صفحة جامعة بغداد بعد التمجيد بصدام حسين.

وذكرت الجامعة في بيان مقتضب" بأمر رئيس جامعة بغداد منير حميد طليفح السعدي تقرر اعفاء مدير اعلام وعلاقات الجامعة من منصبه".

واضافت انه "تقرر تشكيل لجنة تحقيقية لكشف حيثيات خرق صفحة جامعة بغداد بعد التمجيد بصدام حسين".

علق هنا