انطلاق معرض و ملتقى الصناعات العراقية والعالمية الاول في السليمانية

بغداد- العراق اليوم:

اعلنت الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية احدى تشكيلات  وزارة التجارة عن افتتاح ملتقى ومعرض الصناعات العراقية والعالمية الاول في محافظة السليمانية ١٠- ١٣ / ٨  /٢٠٢١ والذي تنظمه شركة لصقر الذهبي تزامنا مع معرض الصناعات والاستثمار الوطني الذي تنظمه شركة اطلس الأصيل على ارض معرض السيلمانية الدولي وبمشاركة كبريات الشركات العراقية والعالمية  .

وذكرت الشركة في بيان ان "المعرض برعاية وزير الصناعة والمعادن منهل الخباز وبرعاية وزير صناعة اقليم كردستان "، فيما بين مدير عام شركة المعارض سرمد طه سعيد ان "هذا المعرض  بمشاركة اكثر من  ٤٥ شركة من شركات وزارة الصناعة والمعادن وشركات القطاع الخاص ومشاركة العتبة العباسية واتحاد الصناعات العراقية".

واضاف، ان "المعرض شهد عرض المنتجات المتنوعة والتي تشمل اجهزة كهربائية واجهزة البنى التحتية والأدوية  وشركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والمواد الغذائية وغيرها من المعروضات "، مبيناً ان "هذا المعرض حضى بحضور  المهتمين بالصناعة وأنه  سيتيح للمواطنين شراء المنتجات الوطنية عن طريق البيع المباشر" .

واشار  الى ان "المعرض يعتبر فرصة كبيرة للشركات العراقية  المشاركة  من اجل عرض نتاجاتها في السوق  والتي تعتبر من الاسواق الواعدة بالاضافة الى الانفتاح على رجال الاعمال والتجار العراقيين في محافظة السيلمانية"  .

وبين ان "شركة المعارض في الإقليم اخذت على عاتقها تعهد على الشركة المنظمة للمعرض اتخاذ كافة التدابير الاحترازية والصحية وتوفير المواد والمسلتزمات الضرورية من اجهزة تعفير وتعقيم لمنع انتشار فايروس كورونا خلال مدة اقامة المعرض وحسب  توجيهات خلية الازمة ووزارة الصحة والبيئة

علق هنا