بغداد- العراق اليوم:
قال الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، الشيخ قيس الخزعلي، السبت، إنه نرى ليس من المصلحة استهداف السفارة الأمريكية في بغداد حالياً. وذكر الخزعلي في بيان أنه "مع كل الملاحظات المهمة والخطيرة فأننا لا نرى مصلحة في استهداف مبنى السفارة الامريكية حاليا، ليس بسبب أنها هيئة دبلوماسية حالها حال باقي الهيئات الدبلوماسية الاخرى، بل لأن هذا الاستهداف يمكن أن يستغل إعلاميا للمساس بهيبة وسيادة الدولة". واضاف أن "الحرب مع العدو المحتل فيها أوراق اخرى لا يحتاج المقاومون الان إلى ورقة استهداف هذا المقر". وتابع :"إننا نعتبر تشكيل لجان للتحقيق العلني والرسمي في الجهات التي تستهدف السفارة الأمريكية، لا يخدم المصلحة الوطنية ولا يعجل في خروج قوات الاحتلال، بل على العكس يمكن أن تصب هذه الخطوة في مصلحة الاحتلال الأمريكي، حيث أنه سيشعر بالاطمئنان، وسيعود مرة أخرى للعب دوره التخريبي والتجسسي على المنظومة الأمنية والثقافية والعراقية". وأضاف قائلاً: "نعم لا بأس بإجراء تحقيق خاص تقوم به جهات أو شخصيات معروفة بوثاقتها من أجل معرفة الفاعل الحقيقي، وتنبيهه إن كان ينتمي فعلاً إلى أحد فصائل المقاومة، وكشفه وفضحه إذا كان من جهات أخرى تريد خلط الأوراق".
*
اضافة التعليق
هيئة النزاهة تضبط شبكة متورطة بتهريب حديد السكراب في ميسان
مجلس القضاء الأعلى يوجه بتشديد الإجراءات القانونية ضد المتجاوزين على الشبكة الكهربائية
الحكومة: استكمال الكابينة الوزارية خلال النصف الأول من تموز قبل زيارة الزيدي إلى واشنطن
وزير المالية يوجه بإطلاق العلاوات والترفيعات المستحقة لموظفي الدولة
الحكومة تنفي حذف الأصفار من الدينار واللجوء إلى الاقتراض الخارجي وتؤكد: ما نواجهه أزمة سيولة مؤقتة
النائب الأول لرئيس البرلمان: الاعتداء على مضيف الحلبوسي تهديد للأمن والاستقرار