بغداد- العراق اليوم:
بعد ان زار قلعة اربيل، وجبال السليمانية، مضى الكاظمي اليوم الى العمارة وأهوارها الساحرة، ليؤكد أنه رئيس وزراء العراق من جباله الى اهواره، ومن صحرائه الى شطآنه، دون تمييز او فوارق بين مدنه واقوامه. نعم، فقد وصل رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، اليوم الاربعاء، الى محافظة ميسان في جنوب البلاد. وقال مراسل (العراق اليوم) نقلا عن مصادر حكومية، إن الكاظمي التقى محافظ ميسان علي دواي ومجلس المحافظة، والمسؤولين في المحافظة لبحث عدة ملفات امنية وخدمية. وأضاف، أن الكاظمي سيزور كذلك الشركات الاجنبية العاملة في المحافظة، اضافة الى زيارة عوائل ضحايا التظاهرات، واللقاء بالناشطين وشيوخ العشائر. وتابع أن الكاظمي سيتابع عمليات فرض القانون وحصر السلاح بيد الدولة التي انطلقت منذ فترة في المحافظة. وتأتي زيارة الكاظمي الى ميسان جنوب العراق، التي تشهد عمليات امنية لفرض القانون وتعزيز الاستقرار في المحافظة، حيث انطلقت في السابع من ايلول الجاري.
*
اضافة التعليق
الفريق الركن قيس المحمداوي.. رؤية ومشروع أمني متكامل لرجل دولة من طراز رفيع
هيئة النزاهة الاتحادية.. مشروع يحمي المال العام ويؤسس لثقافة جديّة قوامها الأخلاق
محمد شياع السوداني.. توظيف أكثر من مليون عراقي في الدولة وحماية مستقبل الأجيال والعوائل
السوداني يبحث مع شيفرون الأميركية توسيع التعاون في قطاع الطاقة وتنويع منافذ التصدير
هيئة النزاهة تضبط شبكة متورطة بتهريب حديد السكراب في ميسان
مجلس القضاء الأعلى يوجه بتشديد الإجراءات القانونية ضد المتجاوزين على الشبكة الكهربائية