بغداد- العراق اليوم:
اكد رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، اليوم الخميس، ان لا جهة او قوة من حقها ان تكون خارج اطار الدولة.
وقال المكتب الاعلامي للكاظمي، في بيان ان “الاخير زار مقرّ قيادة العمليات المشتركة واطلع على آخر مستجدات العمليات الجارية، وفعاليات التطهير المستمرة ضد عناصر تنظيم داعش”.
وبيّن الكاظمي، خلال لقائه بعدد من المسؤولين العسكريين والأمنيين، أنّ “تطوير المؤسسات الأمنية واصلاحها هي من أولويات المنهاج الوزاري الذي ينصّ على تعزيز أداء الأجهزة الأمنية المختلفة وتحقيق التكامل المطلوب بينها، والعمل بمبدأ أنَّ كلَّ القوات العسكرية والأمنية في خدمة الشعب وتطلعاته ووحدته وأمنه وحماية مقدراته”، مؤكداً، أنَّ “لا جهة أو قوة من حقِّها أن تكون خارج إطار الدولة، مع التشديد على استمرار العمليات العسكرية وتأمين الحدود”.
وأشار رئيس الوزراء، الى “أهمية التنسيق بين قواتنا الأمنية بمختلف صنوفها الامر الذي سينعكس ايجابا على العمليات العسكرية والأمنية ومطاردة خلايا الارهاب”.
*
اضافة التعليق
العراق وبريطانيا يبحثان استرداد الأموال المهربة وملاحقة المتهمين بقضايا الفساد
مصادر كردية: الاتحاد الوطني يعتزم التفاوض مع الديمقراطي الكردستاني على أساس تقاسم 39 مقعداً لكل طرف
وزيرة البيئة: تحويل شركة اقتصاديات الكربون إلى مورد اقتصادي يدعم خزينة الدولة ويعزز الاقتصاد الأخضر
مستشار رئيس الوزراء: تشكيل لجنة لتهيئة البلاد للانتقال إلى موازنة الأداء والبرامج
العدل: تدوير المنفذين العدول في بغداد وتقييم شامل لأداء مديريات التنفيذ
الفريق الركن قيس المحمداوي.. رؤية ومشروع أمني متكامل لرجل دولة من طراز رفيع