بغداد- العراق اليوم:
حذر القيادي في المجلس الأعلى الإسلامي، باقر الزبيدي، السبت، من خطر يهدد ثلاث مدن “مقدسة”، داعياً إلى اتخاذ إجراءات استباقية لتجنب “الفتنة”.
وكتب الزبيدي في تدوينة “سبق وإن حذرنا من توجه عناصر داعش نحو محورين: الأول بإتجاه الحضر ليستهدف سامراء ومحيطها،والثاني يستهدف المناطق المقدسة في كربلاء والنجف”.
وأكد الزبيدي، أن “عناصر داعش المتواجدين في شرق الفرات وفي السجون التي تشرف عليها قسد قد اندفعوا فعلا نحو هذين المحورين”، محذراً من أن “الهدف من هذا التحرك هو استهداف المدن المقدسة الثلاث لخلق الفتنة الطائفية وإعادة المواجهة التي حصلت خلال أعوام 2006 – 2007 بعد تفجير مقام الإمامين العسكريين”.
ودعا وزير الداخلية الأسبق، والقيادي في المجلس الأعلى الإسلامي، “جميع القوى الوطنية” والقوات الأمنية لـ”أخذ الحيطة والحذر لوأد الفتنة وإتخاذ خطوات إستباقية لعدم تمكين قوى الشر من تحقيق أهدافهم”، واصفاً هذه الظروف بـ”الحساسة”.
*
اضافة التعليق
محمد شياع السوداني.. حين تحولت دوائر الجوازات والبطاقة الوطنية من معاناة يومية إلى خدمة سريعة
هيئة النزاهة برئاسة اللامي.. إنجازات متصاعدة في مكافحة الفساد واسترداد الأموال المهربة
السفير الإيراني في بغداد: حصر السلاح شأن عراقي ونحترم قرارات الحكومة العراقية
التربية والاتصالات تبحثان إطلاق منظومة إلكترونية مؤمنة لإدارة الأسئلة الامتحانية
العراق والكويت يؤكدان تعزيز التعاون الثنائي ودعم أمن واستقرار المنطقة
العراق وبريطانيا يبحثان استرداد الأموال المهربة وملاحقة المتهمين بقضايا الفساد