بعد فوز «ترامب».. نجوم هوليوود يهاجرون إلى كندا

بغداد- العراق اليوم:

فاز دونالد ترامب برئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، ليكون الرئيس الـ45 للبيت الأبيض، ضاربًا كل التوقعات واستطلاعات الرأى التى كانت تأكد اقتراب هيلارى كلينتون من الرئاسة الأمريكية.

مؤكد أن الخبر نزل كالصاعقة على كثير من معارضى ترامب، خصوصًا الفنانين ونجوم هوليوود الذين عارضوا المرشح الجمهورى منذ اللحظة الأولى، لدرجة أن بعضهم أعلن صراحة مغادرته لأمريكا حال فوز ترامب.

الآن، ماذا سيفعل هؤلاء المتسرعون؟، لقد فعلها ترامب وفاز.. هل سيغادرون أمريكا حقًا أم سيضعون ألسنتهم فى أفواههم ويقبلون بالأمر الواقع؟

هؤلاء النجوم جميعًا التزموا الصمت، بعد إعلان فوز ترامب، ولم يأكد أى فنان منهم موقفه النهائى من فوز ترامب، حتى أنهم لم يعلقوا على الأمر عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعى، وكأنهم فى صدمة.

براين كرانستون

بطل المسلسل الشهير "برايكنج باد"، أكد أنه سيهاجر من البلاد ليستقر فى كندا، فهل يفى بعهده ويفعلها أم يتلون كالحرباء ويعلن دعمه للرئيس الجديد.

تشلسا هاندرلر

أكدت مقدمة البرامج على شبكة "نتفليكس" والممثلة الكوميدية هاندلر خلال إحدى حلقات برنامجها أنها ستهاجر إلى كندا أيضًا فى حال فوز ترامب، لكن المؤكد أن رغبتها فى البقاء على شاشات التلفاز ستدفعها للتراجع عن هذا التصريح.

كيجان مايكل كى

وهو نجم المسلسل الكوميدى "كى آند بيل"، وقال إنه سيهاجر إلى كندا لو فاز ترامب.

لينا دونهام

وهى كاتبة ونجمة مسلسل "غيرلز" الشهير، وقالت دونهام إنها ستسافر بسرعة إلى فانكوفر الكندية.

نيف كامبل

وهى ممثلة كندية الأصل تعيش في أمريكا، وأكدت كامبل أنها ستعود إلى كندا لو فاز ترامب "لأنه شخص مخيف جداً بالنسبة لها".

باربرا ستريساند

وهى من أشهر المغنيين الأمريكيين، وقالت إنها ستغادر إلى كندا أو استراليا فى حال فاز ترامب.

نى يو

نجم موسيقى الـ"آر لآند بى" المعروف، سيذهب مباشرة إلى كندا فبع فوز ترامب.

علق هنا