السباحة عكس التيار .. الإعلامية السعودية لجين عمران تحيي العراقيين بإنتصاراتهم الكبيرة !!

بغداد- العراق اليوم:

قد يستغرب البعض ويدهش حين يرى أننا نحتفي بموقف بسيط وعادي جدآ، يقفه مواطن عربي، فنحييه بقوة، ونشيد به لأنه بارك اشقاءه على نصر عسكري حققوه على عدو ارهابي محتل. وهو امر يفترض ان يكون طبيعيآ بين الاخوة العرب. إلا ان الدهشة ستزول حين يعرف هذا البعض ان العربي، أو العربية التي باركت لإشقائها العراقيين بالنصر، وهنأتهم علنآ وأمام العالم كله هي اعلامية سعودية، تعمل في قناة فضائية سعودية، وليست غيرها !!

وهنا مصدر الدهشة، وسر الإستغراب، فالمملكة السعودية (الوهابية) تجرعت كؤوس الأسى بهذا النصر العراقي، ولم تستطع قبول هذا الأمر المحزن لها، ولا إستساغته، فإنتصار العراق يعني بصراحة هزيمة مادية ومعنوية وطائفية ومستقبلية لها، ولمشروعها الوهابي، فكيف تقبل اذن بعد كل هذا أن تقوم أحدى مذيعاتها بمباركة نصر حققه (عدوها)؟!

 لكن الأعلامية السعودية الشجاعة لجين عمران تمردت على مسؤوليها- وهي تعرف العواقب حتمآ- فاحتفلت بالنصر العراقي العظيم، وابتهجت بهزيمة "داعش" المدوية في العراق .

وكانت الإعلامية السعودية لجين عمران نشرت عبر حسابها على “إنستغرام”، فيديو للاحتفالات بهزيمة داعش في العراق.

فكتبت مبتهجة: “فرحتنا هي فرحة كل عراقي وعراقية. سواء داخل العراق أو خارجها. الحمدلله دائماً وأبداً”.

وأضافت: "عسى السعادة تسكن قلوبكم  ايها العراقيون، وما تفارقها لأنكم تستحقون كل ذرة فرح، وعسى السلام والأمن يكون هواكم إلي تستنشقوه وين ما كنتوا".

علق هنا