موقع (الجلبي.. شمس لن تغيب).. يسرق موضوعاتنا !!

بغداد- العراق اليوم: لو كان الدكتور احمد الجلبي حيا لانتفض على من وضع اسمه الكريم، على موقع في "فيسبوك" يسرق.. إذ كيف يرضى ابو هاشم ان يكون اسمه عنوانا لموقع يسرق، وهو الذي حارب اللصوص والفاسدين حتى يوم رحيله الأبدي ؟! اليوم قرأت للأسف على موقع يحمل اسم ( الجلبي.. شمس لن تغيب) في "فيسبوك"، موضوعا كتبه ونشره موقع (العراق اليوم) دون أية اشارة لموقعنا.. والموضوع حمل عنوان( علي الأديب ينشق عن المالكي)!!

ثم كرّر هذا الموقع اللص فعلته (الوسخة) فسرق موضوعا آخراً لنا حمل عنوان (بغداد ليست قندهار يا سليم الجبوري ) !! ودون ان يشير الى اسم موقعنا (العراق اليوم).. وكل مافعله المشرفون على هذا الموقع  انهم غيروا  نصف العنوان واضافوا  سطرين شوّهوا  بهما الموضوع الاصلي .

وهنا نود ان نسألهم: أين تحدّث لكم  علاء الماجد وعدنان الفضلي وعبد الجبار الكناني، وغيرهم  من الذين تحدثوا لنا في موضوعنا المنشور قبل ان تنشروه في موقعكم بثلاثة ايام..

الا يشعر المشرفون على هذا الموقع بالخجل والحياء من صورة احمد الجلبي، التي وُضعت ظلما في صدر موقعهم ، فعذرا للدكتور الجلبي إن تجرأنا وفضحنا المنتحلين لاسمه الكريم .

ان من العار ان يسرق موقع ( احمد الجلبي .. شمس لن تغيب)  موضوعين من موقع (العراق اليوم) الذي تاسس قبل عشرة ايام لا اكثر ..

لكننا لن نسكت، فو الله إنْ لم يعتذروا لنا رسميا ويقروا بفعلتهم هذه، لن يروا منا الا ما لم يتوقعوه.. فسنفضحهم في كل مكان  وسنجعلهم حديثا على كل لسان.. ورحم الله عمّنا الجلبي، فقد كان عدوا للصوص!!. 

علق هنا