تن هاغ سبب تفكير دي خيا في الاعتزال… ما القصة؟

بغداد- العراق اليوم:

فكّر الحارس الإسباني ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد السابق، في اعتزال كرة القدم نهائياً، بعد أن عامله المدرب الهولندي لـ"الشياطين الحمر" إريك تن هاغ بطريقة سيئة.

وانفصل دي خيا عن مانشستر يونايتد في نهاية موسم 2022/23 بعد أن أمضى أكثر من عقد في قلعة "أولد ترافورد"، لكنه لم يتوصل لصيغة تبقيه داخل مسرح الأحلام.

وعرض "الشياطين الحمر" تمديد عقد اللاعب لكن الشروط لم تكن مقبولة لدى الإسباني لذا غادر النادي، ومنذ ذلك الحين، ظل لاعباً حراً على الرغم من العروض المقدمة إليه من الدوري الإسباني والدوري السعودي للمحترفين.

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة "أثليتيك" الإنكليزية، فقد فكر الحارس البالغ من العمر 33 عاماً لفترة وجيزة في التقاعد بعد ترك العملاق الإنكليزي، لأنه شعر بالأذى بسبب سوء معاملة إريك تن هاغ تجاهه.

وبحسب ما ورد، كشف اللاعب لبعض المقرّبين منه، أنّ المدير الفني ومدير كرة القدم آنذاك جون مورتوغ، كانا مؤولان عن ترك فريقه المحبوب، وأنه سيفكر في العودة إلى النادي إذا غادر الثنائي.

ومع ذلك، سرعان ما غيّر حارس المرمى رأيه، وتدرب بدقّة من أجل العودة.

وشارك حارس أتلتيكو مدريد السابق مؤخراً منشوراً غامضاً على وسائل التواصل الاجتماعي، جعل متابعيه يترقبون خطوته المقبلة.

ومن المتوقع أن يعلن اللاعب صاحب الخبرات الكبيرة عن مستقبله في الأسابيع المقبلة وسط اهتمام من الولايات المتحدة ودوري روشن السعودي وكذلك الدوري الإسباني.

علق هنا