هالاند لاعب درجة ثانية ... تصريح مفاجئ من أسطورة مانشستر يونايتد

بغداد- العراق اليوم:

انتقد روي كين أسطورة مانشستر يونايتد، مهاجم مانشستر سيتي إرلينغ هالاند، بسبب أداءه غير الشرس أمام المرمى في التعادل 0-0 ضد أرسنال اليوم الأحد.

وواجه المهاجم هالاند أوقاتًا صعبة خلال المباراة، حيث نجح دفاع أرسنال في السيطرة على خطورته، وسلط كين الضوء على الأداء العام الذي يقدمه النرويجي، باعتباره نقطة ضعف كبيرة، معتبرًا أنه بمستوى لاعب درجة ثانية.

قال لاعب خط الوسط السابق على قناة "سكاي سبورتس": "مستويات لعبه بشكل عام سيئة للغاية، ليس اليوم فقط، أعتقد عندما يسدد الكرة أو يقوم بالضربات الرأسية أمام المرمى، فهو الأفضل في العالم في هذا الأمر، ولكن بالنسبة لطريقة لعبه العام فهو لاعب سيئ للغاية، عليه تحسين نفسه".

وأضاف: "إنه تقريبًا مثل لاعب في دوري الدرجة الثانية، هذه هي الطريقة التي أراه بها، يجب أن تتحسن طريقة لعبه العام".

ولم يكن كين، الوحيد الذي انتقد هالاند بعد المباراة، حيث ضحك غاري نيفيل نجم اليونايتد السابق أيضًا، على المهاجم النرويجي عندما أضاع فرصة كبيرة لأنه فشل في التعامل مع الكرة، وقال نيفيل إن يبدو وكأن هالاند "لم يلعب كرة القدم من قبل".

وقد يُنظر إلى تصريحات كين على أنها أحدث حلقة في الخلاف الذي استمر بين نجم مانشستر يونايتد السابق وعائلة هالاند، حيث كان والد هالاند، ألف إنجي، قد أصيب بالرباط الصليبي من إحدى ضربات كين العنيفة في الملاعب خلال مباراة بين ليدز يونايتد ومانشستر يونايتد عام 1997.

ويتردد إن تدخل كين القاسي على "هالاند الأب" ساهم في نهاية مسيرته، واعترف الأيرلندي في سيرته الذاتية أن التدخل كان مع سبق الإصرار.

ويعيش هالاند حالة من الجفاف التهديفي جعلته يبتعد ةعن هز الشباك في ثلاث مباريات، ويأمل النرويجي في العودة للتسجيل مرة أخرى عندما يواجه مانشستر سيتي نظيره أستون فيلا في مباراته المقبلة في الدوري الإنكليزي الممتاز، حيث يحتل السيتي المركز الثالث في جدول الترتيب بفارق نقطة عن أرسنال وثلاث نقاط عن ليفربول.

علق هنا