الطيران العراقي يدمر معملين للتفخيخ ويقتل العشرات من داعش في الموصل وصلاح الدين

متابعة - العراق اليوم:

أعلنت خلية الإعلام الحربي، اليوم الاثنين، تدمير معملين للتفخيخ ومقتل العشرات من عناصر داعش بضربات جوية استهدفت تجمعات للتنظيم في محافظتي الموصل وصلاح الدين.

وقالت الخلية في بيان،تابعه ( العراق اليوم )، انه "استناداً لمعلومات وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية، نفذ صقور القوة الجوية عدة ضربات جوية، أسفرت عن تدمير معمليين لتفخيخ العجلات وصناعة العبوات الناسفة وقتل عدد من الإرهابيين وتفجير جميع العبوات ومعدات التفخيخ في داخل المعملين، فضلا عن معالجة تجمع للدواعش وقتل العشرات منهم وإعطاب كدس للأسلحة وصناديق عتاد للقنابر كانت بالقرب من التجمع في قضاء تلعفر غرب الموصل".

وأضافت، ان "الطيران استهدف تجمعا للدواعش في محافظة صلاح الدين شمال قاطع الحراريات، وتمكن من تدمير عجلة مفخخة وقتل ١٢ إرهابيا وتدمير سلاح ثقيل عيار ٢٣ ملم مع العجلة التي تحمله".

وكانت طائرات القوة الجوية، قد نفذت يوم امس الاحد، ضربة جوية في قضاء القائم غرب الانبار، أسفرت عن تدمير وكر للانتحاريين وقتل ١٤ انتحاريا كانوا على استعداد لإرسالهم إلى شمال بغداد لغرض تفجير أنفسهم، وأسفرت أيضا عن تدمير معمل لتفخيخ العجلات ووكر تابع إلى ما يسمى بولاية بغداد وقتل عشرات الإرهابيين وإعطاب الأسلحة والأحزمة الناسفة التي كانت بداخله، بحسب خلية الاعلام الحربي

علق هنا