بغداد- العراق اليوم: تشارك وزيرة الخارجية الألمانية أنالينا بيربوك في قمة حول القضية الفلسطينية تعقد في 21 أكتوبر في العاصمة المصرية.
أعلن ذلك لوكالة الأنباء الألمانية مصدر في الوفد المرافق لوزيرة الخارجية الألمانية، وذكر أن الوزيرة زارت في البداية لبنان، وهي موجودة حاليا في إسرائيل وستغادرها إلى القاهرة مساء الجمعة. وتعقد القمة بمبادرة من الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي. وكما ذكرت قناة القاهرة الإخبارية في وقت سابق، سيحضر اللقاء زعماء اليونان وإيطاليا وقبرص وتركيا ومعظم الدول العربية، بما في ذلك البحرين والعراق وقطر والإمارات العربية المتحدة وفلسطين والمملكة العربية السعودية.
وسيمثل الأمم المتحدة أمينها العام أنطونيو غوتيريش. ومن المنتظر أن تبحث القمة سبل حل القضية الفلسطينية وآفاق التسوية السلمية في الشرق الأوسط.
*
اضافة التعليق
ترامب يصف ستارمر بـ"اللطيف" ويعاتبه على "الناتو" والنفط
طهران وواشنطن تشكلان 4 مجموعات عمل بعد مفاوضات سويسرا
عبور أول سفينتين مضيق هرمز بعد الاتفاق الأمريكي الإيراني
اتفاق إيراني أمريكي على آليات فنية جديدة
ستارمر يستعد للاستقالة وقد يعلن رحيله الاثنين
باكستان تشارك في مباحثات سويسرا حول تنفيذ مذكرة التفاهم بين واشنطن وطهران