بغداد- العراق اليوم:
صرحت وزارة الخارجية الصهيونية أنه تم إخلاء 5 سفارات، منذ بداية التصعيد في غزة، وإصدار أوامر لعشرين سفارة إسرائيلية أخرى حول العالم بالبقاء في المنازل.
وقالت في بيان لها : "إخلاء 5 سفارات منذ بداية الحرب في كل من مصر والأردن والبحرين والمغرب وتركمستان، وإعادتهم جميعا".
وأضافت أنه "تم إصدار أوامر لعشرين سفارة اخرى في أنحاء العالم وتحديدا أوروبا وأمريكا اللاتينية بأن يبقوا في منازلهم".
وتجمعت حشود من الأردنيين، مساء الثلاثاء الماضي، وتوجهت نحو السفارة الصهيونية احتجاجًا على قصف القوات الصهيوني لمستشفى الأهلي المعمداني في غزة، حيث نجحت الجموع في الوصول إلى مناطق قريبة من السفارة.
*
اضافة التعليق
ترامب يصف ستارمر بـ"اللطيف" ويعاتبه على "الناتو" والنفط
طهران وواشنطن تشكلان 4 مجموعات عمل بعد مفاوضات سويسرا
عبور أول سفينتين مضيق هرمز بعد الاتفاق الأمريكي الإيراني
اتفاق إيراني أمريكي على آليات فنية جديدة
ستارمر يستعد للاستقالة وقد يعلن رحيله الاثنين
باكستان تشارك في مباحثات سويسرا حول تنفيذ مذكرة التفاهم بين واشنطن وطهران