تفاصيل جديدة عن غزوة الداعشي أبو عبد الرحمن لسامراء

بغداد- العراق اليوم:

 

اعلنت خلية الاعلام الحربي اليوم الاحد، عن تدمير معسكر لتنظيم "داعش" الارهابي في منطقة الجزيرة بضربة جوية، وفيما اكدت مقتل 40 من عناصر "داعش"، اشارت الى ان التنظيم الارهابي كان ينوي تنفيذ عملية ارهابية في سامراء.

وقالت خلية الاعلام الحربي في بيان، ان "عناصر داعش خططت للقيام بعملية إرهابية في قضاء سامراء ضد زوار الإمامين العسكريين (عليهم السلام)"، مشيرة الى ان التنظيم الارهابي جهز "12انتحاريا و4عجلات مفخخة بقيادة المجرم المدعو (ابوعبد الرحمن)".

واوضحت خلية الاعلام الحربي، انه "من خلال المتابعة الدقيقة لخلية الصقور الاستخبارية لاماكن تواجد التنظيم في منطقة الجزيرة تم رصد حركة المضافات الموجودة والمعسكر الذي يتدربون فيه".

واشارت الى ان "طائرات القوة الجوية ووفق معلومات خلية الصقور الاستخباراتية التابعة لوزارة الداخلية وبالتنسيق مع قيادة العمليات المشتركة، قامت بتدمير المعسكر المذكور بالإضافة الى المضافات التي يتواجد فيها الانتحاريين وتم تدميرها بالكامل".

وذكرت خلية الاعلام الحربي في بيانها، ان الضربات اسفرت "عن مقتل 25 إرهابيا داخل المعسكر و 15 آخرين في المضافة بينهم 10 انتحاريين".

واكد البيان نقلا عن المصادر الاستخباراتية، ان "ابرز القتلى في هذه العملية، المقبورين ولاية صلاح الدين الملقب (ابو دجانه) و قائد مايسمى بالانغماسين والمشرف على غزوة سامراءالمجرم (ابو عبد الرحمن)".

علق هنا