داعش يتكبد خسائر أثر غارات وقصف بالمدفعية على مواقعه غربي الانبار

متابعة - العراق اليوم:

تكبد تنظيم "داعش" الارهابي خسائر بشرية فادحة، خلال الساعات القليلة الماضية، في آخر معاقله غربي العراق، إثر ضربات نوعية سددها طيران التحالف الدولي.

وأفاد مصدر امني،بمقتل وإصابة العشرات من عناصر تنظيم "داعش"  كانوا يستقلون ثلاث سيارات قصفها طيران التحالف في قضاء عانة أحد معاقلهم الأخيرة غربي الأنبار، في غرب العراق.

وسددت مروحيات التحالف الدولي ضد الإرهاب، والمدفعية الأمريكية، في 26 آذار/مارس الجاري، ضربات نوعية استهدفت مقار ومواقع هامة لتنظيم "داعش" الإرهابي في قضائي عانة وراوة غربي الأنبار.

وأفادت مصادر أمنية ومحلية، بأن العشرات من عناصر تنظيم "داعش" قتلوا في آخر معاقلهم بقضائي عانة وراوة غربي الأنبار، إثر قصف نوعي لطيران وقوات التحالف، على مدى الـ48 ساعة الماضية.بحسب مانقله موقع سبوتنيك

وأوضحت المصادر أن المدفعية الأمريكية قصفت من إحدى قواعدها العسكرية في الأنبار،  مخزن أسلحة وذخائر، ومصنعا للعبوات الناسفة وتفخيخ السيارات، ومقر مضافة لتنظيم "داعش" في راوة، غربي المحافظة.

وأكد أحد المصادر الأمنية، أن القصف المدفعي شنته القوات الأمريكية التابعة للتحالف الدولي، بصواريخ موجهة فتاكة دمرت المقار المذكورة للتنظيم.

وذكر المصدر أن نحو 15 عنصرا من تنظيم "داعش" قتلوا داخل المصنع والمخزن والمضافة، إثر الصواريخ الموجهة.انتهى29/د24

علق هنا