رأي منى زكي في مسلسل محمد رمضان "جعفر العمدة"

بغداد- العراق اليوم:

تهرّبت الفنانة المصرية منى زكي من سؤال عن رأيها في مسلسل "جعفر العمدة" لمواطنها النجم محمد رمضان.

وقالت منى زكي رداً على سؤال للإعلامي محمود سعد خلال حلقتها ببرنامج sold out interviews، المعروض على منصة watch it عن رأيها في تجربة مسلسل "جعفر العمدة": "متدخلناش في الغلط".

ولم تجب الفنانة المصرية بشكل مباشر على السؤال، وضحكت بعد إجابتها، مشيرة إلى أنها ترغب في أن يكون النقاش بعيدًا عن تقييمها أو آرائها لفنانين زملائها وأعمالهم، وأكدت أنها تحترم الجميع وتقدر مجهودهم.

وعند سؤالها عن أكثر الشخصيات التي قدمتها خلال المسلسلات التي شاركت فيها طوال مسيرتها الفنية، وأثرت فيها بشكل كبير، أجابت: "شخصيتي في لعبة نيوتن أكثر شخصية أثرت فيا".

وتطرقت منى زكي للحديث عن مسلسلها "تحت الوصاية"، مشيرة إلى أنها لم تتوقع النجاح الكبير الذي حققه المسلسل، مؤكدة أن السر وراء هذا النجاح هو أن جميع المشاركين في المسلسل بذلوا مجهودًا غير عادي لخروجه بهذا الشكل.

وكشفت أن فريق العمل كاني يقضي ما بين 18 إلى 20 ساعة بدون تناول طعام، حتى أن كثيراً منهم كانوا يصابون بالتعب والدوار أثناء التصوير في عرض البحر.

آخر أعمال الفنانة منى زكي هو مسلسل "تحت الوصاية" الذي جرى عرضه في شهر رمضان المنصرم.

مسلسل "تحت الوصاية" يحكي قصة مأخوذة من الواقع، وتدور أحداثها في إطار الدراما الاجتماعية، حول شخصية امرأة تدعى حنان (منى زكي)، وهي أم لابن بعمر 9 سنوات وطفلة رضيعة، وترعاهما بعد وفاة زوجها وسط صعوبات تواجهها بمفردها، ويتكون المسلسل من 15 حلقة فقط.

وناقش المسلسل قضية وصاية الأم على أبنائها القصر عقب وفاة الزوج، والأزمات التي تواجهها في ظل وجود ولاية للجد والأعمام.

وشارك في بطولة مسلسل "تحت الوصاية" بجانب منى زكي، نسرين أمين، رشدي الشامي، دياب، مها نصار، خالد كمال، المسلسل من إخراج محمد شاكر خضير، ومن تأليف خالد وشيرين دياب.

علق هنا