رسالة اعتذار من بيومي فؤاد لمحمود حميدة

بغداد- العراق اليوم:

اعتذر الفنان المصري بيومي فؤاد لمواطنه الفنان محمود حميدة، بعد تصريحاته حول استبدال الأخير به في فيلم "مطرح مطروح""، مؤكدا أنه ندم على هذه التصريحات.

ووجه بيومي فؤاد رسالة اعتذار لمحمود حميدة خلال تصريحات تلفزيونية قال فيها: "أتمنى أنك متزعلش مني، أنت نجم كبير وعندك مبادئ وقيم وفنان حقيقي".

وتابع: "أنا أصريت إني مابلغكش من البداية إن أنا كنت مرشح للدور ده، وكنت متأكد إنك ماكنتش تعرف حاجة عن الموضوع قبل ما تبدأ الفيلم".

وأوضح: "مش مجاملة أبدا لكن أنت بالفعل نجم كبير، وفنان عظيم كلنا في الوسط بنتعلم منك". 

ومضى قائلاً: "لما عرفت أن تم استبدالي بمحمود حميدة، كانوا بدأوا يصوروا المشاهد، لكن أقسم بالله أصريت متكلمش، وندمت إن فتحت السيرة من البداية".

بيومي فؤاد كان قد تحدث مؤخرا عن الأزمة التي واجهته في فيلم "مطرح مطروح"، مؤكدا أن منتج الفيلم هو من استبدل الفنان محمود حميدة به.

وكشف تفاصيل الأزمة في تصريحات تليفزيونية، قائلا: "أنا إديت المنتج محمد السبكي فيلمي (مطرح مطروح)، ومنتجين كتير طلبوا مني الفيلم لكن أنا فضلته عليهم".

وتابع: "لما المؤلفين اشتكوا من الأجر حاولت ادخل واحل معاهم الموضوع ودفعته أنا ليهم من جيبي عشان يقبلوا التوقيع ووقعوا بالفعل، واتفاجئت بعدها أن السبكي جاب محمود حميدة يعمل هو دور البطولة، ولما سمعت الخبر ضغط عيني وصل فوق 50 والطبيعي 20، وكان لازم عملية".

ومن جانبه، علق الفنان محمود حميدة على هذه الأزمة، مؤكدا أنه لم يكن يعلم بما حدث.

وقال حميدة في تصريحات تلفزيونية: "أنا موقفي في المواضيع اللي زي دي ثابت ومعروف من زمان، ولو أنا كنت أعرف أن في أزمة بالشكل ده مكنتش هوافق على العمل".

واستكمل حديثه قائلا: "المخرج وائل إحسان قال لي إن هو عرف وهو في نص الفيلم أزمة بيومي فؤاد مع المنتج، وهو خاف يبلغني بالموضوع لاماكملش الفيلم"

علق هنا