آمال ماهر تثير الجدل بأحدث ظهور لها... هل تعيش قصة حب؟

بغداد- العراق اليوم:

نشرت المطربة المصرية آمال ماهر، على صفحتها الشخصية في "إنستغرام"، صورة جديدة، ظهرت خلالها بإطلالة كاجوال، مع خاتم أثار تساؤلات حول حقيقة ارتباطها، وما إذا كانت له علاقة بدخولها في علاقة غرامية جديدة أم لا.

روّاد مواقع التواصل، تداولوا الصورة، معبّرين عن تشوّقهم لطرحها أعمالاً جديدة، حيث كانت آخر ما قدّمته أغنية "اللي قادرة"، التي جاءت شارة لمسلسل "ليه لاء" الذي عُرض في العام 2020، فيما تساءل آخرون عن سر هذا الخاتم، وهل تزوجت سراً أم هو للزينة.

ماهر، تجاهلت الردّ على هذه التساؤلات، ونشرت بعدها مقطع فيديو عبر خاصيّة القصص المصورة بموقع "إنستغرام"، لشاب يغني أغنيتها "أعرف منين"، معبّرة عن إعجابها بصوته وأدائه.

ويُشار إلى أنّ آمال ماهر كانت قد أحيت حفلاً في مدينة العلمين، بعد انقطاع دام ثلاث سنوات عن المشاركات الفنية أو الحفلات، وقدّمت من خلاله مجموعة من أغانيها.

وأطلّت على جمهورها بفستان أبيض مميز، حيث كان أول حفل جماهيري لها، بعد أزمة اختفائها الشهيرة، حيث وعدت فيه الجمهور بأنّها لن تكرّر غيابها عنهم مرة أخرى.

وشهد الحفل حضوراً جماهيرياً كبيراً إلى جانب عدد من الشخصيات العامة والفنية، من بينهم إلهام شاهين، والكابتن إبراهيم حسن لاعب الأهلي والزمالك الأسبق، وكانت "طوبة فوق طوبة"، هي أول ما قدّمته خلال الحفل، بالإضافة إلى عدد من أغنياتها الشهيرة القديمة والحديثة.

علق هنا