هدية حلا شيحة بتوقيع تامر حسني

بغداد- العراق اليوم:

استعانت الممثلة المصرية حلا شيحة بأغنية مواطنها الفنان تامر حسني لإهداء فيديو يتضمن صورا لوالدتها، دون توضيح مناسبة الهدية.

ونشرت حلا شيحة عبر حسابها في إنستغرام مقطع فيديو يتضمن صورًا لوالدتها، ووضعت عليه أغنية تامر حسني "أجمل هدية" الصادرة عام 2011.

وتغزلت الممثلة المصرية في والدتها، وتماشت أغنية تامر حسني مع الصور التي اختارتها لوالدتها، وعلّقت على الفيديو: "أجمل هدية من السما".

حلا شيحة والحجاب

وفي مارس/ آذار الماضي، تخلت الممثلة المصرية حلا شيحة عن الحجاب، ونشرت حينها صورة عبر حسابها على "إنستغرام" تظهرها من دونه.

وعلقت حلا شيحة على صورتها تلك قائلة: "رحلتي في الحياة علمتني أن مخاوفي وأخطائي تبعدني عن حقيقتي.. وأدركت الآن أنها منحتني القوة التي أنا عليها الآن".

وكانت الممثلة المصرية البالغة من العمر 44 عامًا عادت لارتداء الحجاب بعد زواجها من الداعية المصري المشهور معز مسعود، وذلك بعد أن خلعته عقب انفصالها عن زوجها السابق.

وبعد قرارها الأخير بخلع الحجاب، تركت حلا شيحة رسالة إلى جمهورها، وقالت: "لديّ ما أقوله لكم.. أريد أن أدعم قصص النساء المناضلات.. ولكني أفضل عدم الحديث الآن".

وقبل أيام، نشرت حلا شيحة صورة عبر "إنستغرام"، وظهرت في إطلالة "كاجوال" بسيطة، وكشفت في تعليقها على الصورة عن ميلها إلى الاتجاهات البسيطة في الموضة.

علق هنا