بسبب تصرّفه مع مُعجب... عمرو دياب يُثير غضب روّاد السوشال ميديا

بغداد- العراق اليوم:

حرص النجم عمرو دياب على المشاركة في إحياء حفل زفاف ابنة الفنان حميد الشاعري الذي أقيم يوم الجمعة الماضي، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن والغناء.

بالرغم من الأجواء السعيدة التي سيطرت على الحفل، وتداول ناشطين مقاطع فيديو وصوراً للنجوم، تعبّر عن فرحتهم بابنة صديقهم، إلا أنّ واحداً من بين هذه الفيديوات كان لعمرو دياب، ظهر فيه بتصرّف غير لائق مع أحد مُعجبيه، حسبما وصفه متداولوه.

الفيديو ظهر فيه وهو يهرول مُسرعاً للخروج من إحدى بوابات الفندق، وحاول أحد مُعجبيه التقاط صورة تذكاريّة معه، لكنه أبعده عنه بطريقة عنيفة، ما أثار حفيظة ناشطي السوشال ميديا.

لم تكن هذه المرة الأولى التي يتعرّض فيها دياب لمثل هذا الموقف، فبين حين وآخر يُنشر فيديو له، وهو يرفض التصوير مع المُعجبين، في حفلات الزفاف والأماكن العامّة.

ففي عام 2020، تداول ناشطون مقطعاً مصوّراً له، ظهر فيه وهو يعنّف أحد معجبيه، حيث حاول أيضاً التقاط صورة له بصورة مفاجئة، خلال حفل ختام فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، لكنّه أعرب عن غضبه من هذا التصرّف وطالبه بحذف الصور من هاتفه، وكان هذا الموقف وقتها بحضور الفنانة دينا الشربيني، حيث حاولت تهدئته ومنع تعديّه على المُعجب، لكنّه أصرّ على مسح الصور من هاتفه.

مصادر مقرّبة من "الهضبة" كشفت سابقاً خلال تصريحات صحافيّة عن أنه لا يحب التقاط الصور المفاجئة، أو بدون إذنه، إذ إنّ لديه طاقم التصوير الخاص به ولا يفضّل انتشار الصور له بصورة عشوائية.

من ناحية أخرى، أحيا دياب، يوم الخميس الماضي، حفلاً جماهيرياً بالكويت، قدّم خلاله عدداً كبيراً من أغانيه التي تألق بها طوال مسيرته الغنائية منها "ده لو اتساب"، "برج الحوت"، "أنت الحظ"،" خلاص بقى بيتكلم"، "وياه"، كما غنى ميدلي ضمّ أغنيات عدة، منها "قمرين، ليلي نهاري، وده اللي كان نفسي فيه".

علق هنا