بعد نجاتها من حادث مروٌع... شقيقة مي سليم تكشف عن تفاصيل حالتها الصحيّة

بغداد- العراق اليوم:

أثارت الفنانة مي سليم، قلق جمهورها بعد أن تعرضت إلى حادث سير مروّع على الطريق الدائري، مساء أمس الاثنين، بخاصةٍ بعد انتشار صور لسيارتها التي ظهرت متهشّمة.

شقيقتها دانا حمدان، حرصت على طمأنة جمهورها على حالتها الصحية، خلال تصريحات ينقلها "النهار العربي" حيث قالت إنها بخير وحالتها الصحية جيدة، لكنّها متأثرة نفسياً بالحادث، كما أوضحت أنّ السيارة تهشّمت بالكامل، موجهةً الشكر لكل من حاول التواصل معها للاطمئنان عليها.

كانت أنباء قد تواترت أمس تفيد بأنّ الحادث، وقع عصر أمس، حيث تصادمت أربع سيارات معاً من بينها سيارة مي سليم، ما أسفر عن إصابة عدد من الأشخاص.

عقب الحادث تصدّر اسم مي سليم، ترند مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حرص عدد كبير من الناشطين على توجيه رسائل لها من بينها: "حمدلله على السلامة" و"قدر الله ما شاء فعل".

وتألقت سليم في الموسم الرمضاني الماضي، من خلال مشاركتها في مسلسل "تلت التلاتة" الذي عُرض في النصف الثاني من الشهر، حيث شاركت في بطولته مع كل من غادة عبدالرازق، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، نجوى فؤاد، صلاح عبد الله، أحمد مجدي، وآخرين.

وكان من المفترض أن تخوض الماراثون أيضاً بمسلسل "السجل الأسود" الذي تشارك في بطولته مع خالد سليم، لكنه خرج من السباق، على أن يتم عرضه خلال الفترة المقبلة.

علق هنا