برغم الكلام عن الصلح... جولة قضايا جديدة بين مي العيدان وأحمد بدير

بغداد- العراق اليوم:

عاد الصدام ثانية بين الإعلامية الكويتية مي العيدان والفنان المصري أحمد بدير، حيث فوجئت برفعه قضية ثانية عليها، بعدما أعلن مسامحته لها في برنامج حبر سري في شهر رمضان الماضي.

وكتبت العيدان عبر "إنستغرام": "تفضلوا... هذه تصرفات أحمد بدير الذي أطل في رمضان ببرنامج حبر سري وقال أنا سامحتها وسآخذ تعويضاً اليوم، وجدته رفع عليّ قضية ثانية اليوم ويطالب بتعويض".

وأضافت: "عيب عليك وأنت رجل كبير وجدّ، تظهر بالبرنامج وتقول الموضوع انتهى وتعود من جديد لترفع قضية عليّ... هذا نسميه "لف ودوران" أم خداع؟... أعلم أن كل هذا بهدف كسب الأموال والمصلحة".

وتابعت أنها مستعدة لمقابلته في المحكمة، مشيرة إلى أنه من العيب أن يخرج إعلامياً ويقول كلاماً ويفعل عكسه، وأضافت: "عيب أن تفعل ذلك، ليس لأجلي ولكن من أجل حفيدك ياسين، وأنا قلت من قبل إنني سامحتك ولكن حالياً لن أسامحك أبداً، حياً ولا ميتاً".

وكان بدير قد تحدث خلال استضافته في برنامج حبر سري، الذي عُرض في شهر رمضان الماضي، بعد تغريم العيدان 500 دينار كويتي في القضية التي رفعها عليها بعد تنمرها عليه، وقال إنه سامحها والموضوع انتهى.

وردت على الفيديو، وبادلته التسامح أيضاً، إذ كتبت: "ردي على أحمد بدير... يا الله وأنا مسامحاك... ورمضان كريم والله أكرم".

وفي شباط (فبراير) الماضي، قضت محكمة تمييز الجنح في الكويت بتأييد تغريم العيدان بتهمة الإساءة إلى بدير في قضية بدأت قبل أكثر من عامين، بسبب سخريتها منه بوصفه بالأقرع، إذ قررت المحكمة فض طعن سابق قدّمته العيدان على حكم تغريمها، وأيدته بدفع 500 دينار كويتي.

علق هنا