سعد لمجرد يثير الجدل بمنشور.. هل انفصل عن زوجته؟

بغداد- العراق اليوم:

أثار ظهور المغني المغربي سعد لمجرد في عيد ميلاد صديقته مصممة المجوهرات مريم الأبيض الجدل، إذ اعتمد إطلالة جديدة وبدا سعيدا بقربها.

ونشر سعد لمجرد، عبر حسابه على تطبيق "إنستغرام"، صورته مع صديقته ويظهر بشعر قصير وعمد إلى صبغ بعض الخصلات باللون الأشقر، كما ارتدى نظارات طبية كبيرة وسترة سوداء من تصميم العالمي زهير مراد.

وليس هذا وحده ما أثار استغراب جمهوره، لكن قربه من صديقته وسعادته الغامرة خلال الاحتفال والكلمات الرقيقة التي أرفق بها صورتهما، والأهم غياب زوجته عن الصورة والحدث.

وكتب لمجرد لصديقته بمناسبة عيد ميلادها كلمات إطراء باللغة الإنجليزية لفتت نظر كثيرين، يقول: "عيد ميلاد سعيد لـ MIMIALEBLANC الوحيدة، مرت السنوات وما زلت لا أستطيع وصف مدى نمو حبك في قلبي".

وتابع: "لقد أصبحت أكثر جمالا وموهبتك تزداد روعة في جميع أنحاء العالم، وأود أن أشكرك علنًا لوقوفك بجانبي دائمًا بغض النظر عن أي شيء، وأنا محظوظ جدًا لوجودك في حياتي".

بينما نشرت مصممة المجوهرات مريم الأبيض مقطعا مصورا من احتفال عيد ميلادها عبر حسابه على "إنستغرام"، وخصت بالشكر صديقها سعد لمجرد.

وأرفقت الأبيض مع مقطع الفيديو الذي خصص أغلب لقطاته لها مع لمجرد هذه الكلمات: "شكرًا لك على جعل عيد ميلادي يومًا مميزًا ورائعًا".

ووفقا لبعض المواقع الفنية، فإن لمجرد فاجأ صديقته مصممة المجوهرات بالاحتفال بعيد ميلادها في حضور بعض الأصدقاء، لكن أكثر ما لفت جمهور الفنان المغربي هو غياب زوجته.

وتساءل كثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن موقف زوجة لمجرد "غيثة" من صديقته المقربة وسبب غيابها عن الحفل، وسط انتقاد كبير لعدم احترام زواجه أو منح أي اعتبار لغيرة زوجته.

وكتب حساب حمل اسم "إلهام أمين": "الصداقة عندها حدود".

علق هنا