باسم ياخور يتلقى تهديدات بالذبح بسبب "ابتسم أيها الجنرال"

بغداد- العراق اليوم:

كشف النجم السوري باسم ياخور أخيراً عن شتائم وتهديدات بالقتل تلّقاها عبر شبكات التواصل الاجتماعي، بسبب رأيه الذي أبداه حيال مسلسل "ابتسم أيها الجنرال" خلال الموسم الرمضاني المنصرم.

ونشر ياخور في خاصية القصص المصوّرة عبر حسابه الرسمي في "إنستغرام" رسائل تضمنت سباباً وتهديدات بالذبح، معلقاً بقوله: "مجرد رأي فني لا يسيء لأحد، رداً على سؤال في برنامج مراحل، هل كان يستوجب كل هذه التهديدات وفيديوات تحريف الكلام والفبركة".

وكان ياخور ردّ على سؤال مضيفه الإعلامي علي العلياني عن المسلسل الذي دار حول أروقة الحكم بإسقاطات على الدولة السورية.

وقال: "أنا لم أشاهد العمل، وبكل تأكيد لا أقبل بتمثيل هذا الدور لأسباب كثيرة، لا أدخل إلى عمل يخلق حالة من الاستقطاب والجدل... وأفضل العمل الذي يمتلك إجماعاً".

وأضاف: "أنا أحب مكسيم خليل على الصعيد الشخصي جداً، واختلف معه جملاً وتفصيلاً وعلى كافة الأصعدة، وبخاصة في العمل الأخير ابتسم أيها الجنرال.. وكل حالة العمل خارج المنطق الفني".

ويُذكر أن مسلسل "ابتسم أيها الجنرال" من إنتاج شركة "ميتافورا" للإنتاج الفني، وتأليف سامر رضوان، وإخراج عروة محمد، وبطولة النجم مكسيم خليل، إلى جانب نخبة من الممثلين السوريين، بينهم: عبد الحكيم قطيفان، وريم علي، وسوسن أرشيد، ومازن الناطور، وغطفان غنوم، ومحمد الأحمد، وعزّة البحرة.

 

علق هنا