نيكولاس كيج يكشف: قبلت أدواراً تمثيلية رديئة لتسديد ديوني

بغداد- العراق اليوم:

كشف النجم العالمي نيكولاس كيج خلال مقابلة حديثة أجراها ترويجاً لفيله الجديد "Renfield" أنّه واجه مشاكل مالية في السابق اضطر بسببها إلى قبول أدوار في أفلام "رديئة".

وأشار النجم أثناء ظهوره في برنامج "60 Minutes" على قناة "سي بي إس" يوم الأحد إلى أنّه "استثمر أكثر من اللازم في العقارات" وبالتالي غرق في الديون بعد انهيار سوق العقارات.

وشرح: "لقد انهار سوق العقارات ولم أستطع أن أنسحب في الوقت المناسب. لقد سددت كلّ شيء، لكن المبلغ كان يقدّر بحوالي 6 ملايين دولار".

وأوضح النجم أنّه لم يتقدم بطلب الإفلاس، بل انتقل إلى لاس فيغاس وبدأ العمل بشكل مستمر حيث قام بتصوير ثلاثة أو أربعة أفلام سنوياً لسداد ديونه.

ورغم أنّ تلك الفترة كانت فترة عصيبة، أكّد النجم أنّ هذه الأدوار التمثيلية أنقذته خلال فترة "مظلمة" من حياته مضيفاً: "كان العمل دائماً ملاكي الحارس. حتى ولو لم يكن على مستوى، لكنّه كان عملاً".

ويحافظ كيج على نظرة إيجابية إزاء الأفلام العادية التي شارك فيها للتخلص من ديونه، إذ قال في حديث مع مجلة "جي كيو" عام 2022: "عندما كنت أقوم بتصوير أربعة أفلام سنوياً بشكل متتالٍ، كان عليّ أن أجد شيئاً ما فيها لكي أقدّم كل ما عندي… بعضها كانت رائعة، مثل فيلم "ماندي"، في حين لم ينجح البعض الآخر".

علق هنا