توم هانكس يظهر في مصر

بغداد- العراق اليوم:

تصدّر اسم النجم العالمي توم هانكس، محركات البحث ومواقع التواصل، في مصر، خلال الساعات الماضية، بعد تداول مقطع فيديو له وهو يتناول أكلات مصرية شعبية في مطعم شهير بالزمالك، أحد الأحياء الراقية غرب العاصمة المصرية القاهرة.

وفي التفاصيل، فوجئ رواد "تويتر" بشاب ينشر مقطع فيديو لتوم هانكس برفقة زوجته النجمة ريتا ويلسون داخل أحد المطاعم، وعلّق عليه قائلاً: "كنت أتناول غدائي في أحد مطاعم منطقة الزمالك، وفوجئت بالنجم توم هانكس يجلس بجواري مع زوجته ريتا ويلسون، حيث يأكلان الملوخية مع الأرانب وموزة مع الشعيرية".

وحظي الفيديو بشعبية كبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتحول الأمر إلى ساحة سخرية من نوع الطعام الدسم الذي يأكله هانكس، ما لا يتناسب مع شخصيته الرياضية.

بينما تساءل آخرون عن توقيت التقاط الصورة، وأنه ربما كانت في وقت سابق، كما سأل أحد رواد "تويتر" الشاب الذي صوّر الفيديو، قائلاً: "إذا كان حقيقياً، فلماذا لم تلتقط صورة تذكارية معه؟"، أجاب الشاب:" كنت مصدوماً ومتفاجئاً، ورفض عقلي قبول فكرة مطالبته بأخذ صورة تذكارية معه".

ويُشار إلى أنّ النجم العالمي زار مصر في العام 2014، حيث كان يصوّر عدداً من مشاهده بفيلم "Hologram For the King" بمدينتي الغردقة والبحر الأحمر.

علق هنا