ميسرة تهاجم أصالة: لجأت إلى النفخ الزائد... وهذا غير لائق عليه

بغداد- العراق اليوم:

هاجمت الفنانة ميسرة، المطربة السورية أصالة، وذلك بعدما كشفت عن رأيها في عمليات التجميل التي خضعت لها خلال الفترة الماضية، مؤكدةً أنها غير لائقة عليها.

وقالت ميسرة، خلال حوار تلفزيوني، إن عدداً من النجمات لجأنَّ في الفترة الأخيرة، للتجميل، أبرزهنّ أصالة، التي وصفتها بأنها تحمل وجهاً طفولياً وما فعلته لا يليق بها.

كما كشفت عن أن بعض الفنانات يخضعنّ لجراحة تجميل النفخ الزائد عن الحدّ مثل الفنانة مايا دياب، إلا أن هذا الشكل لائق عليها وعلى ملامح وجهها، ولكن أصالة، لقد اختلف الأمر معها وغير متناسب مع ملامحها.

ومن ناحية أخرى، تشارك الفنان ميسرة في الماراثون الرمضاني من خلال مسلسل "سره الباتع"، وهو مستوحى من رواية الأديب يوسف إدوارد وهي دراما عصریة تاریخیة أحداثها تدور بين زمنين... العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية على مصر فى العام 1798، ويشارك في بطولة العمل أكثر من 60 ممثلاً وممثلة من مختلف الأجيال أبرزهم أحمد السعدني، أحمد فهمي، حنان مطاوع، خالد الصاوي، ريم مصطفى، أحمد عبدالعزيز، حسين فهمي، أحمد وفيق، صلاح عبدالله، بيومي فؤاد، عمرو عبدالجليل، عفاف مصطفى، هالة صدقي، وكتب المعالجة الدرامية والسيناريو والحوار خالد يوسف، بمشاركة مصطفى إبراهيم وخالد كساب.

علق هنا