باسم ياخور: ديمة قندلفت على صواب... وأنا المخطئ في "العربجي"

بغداد- العراق اليوم:

كشف النجم السوري باسم ياخور تفاصيل جديدة من كواليس مسلسل "العربجي"، لا سيما من ناحية علاقته بشريكيه في البطولة الفنان القدير سلّوم حدّاد والنجمة ديمة قندلفت.

واعترف ياخور بصواب مقترحات قدّمتها قندلفت في العمل في مقابل أفكار طرحها هو، قائلاً إنها "ممثلة مهمة جداً تعمل بشكل جميل خارج الصندوق، وعنيدة جداً، في صفة لعلها تشّكل أحد أهم أسباب نجاحها".

وأضاف: ديمة وأنا تناقشنا واختلفنا في عدد من النقاط في مسلسل العربجي، وعند العرض، تبيّن أنها المحقة وأنا المخطئ، ما اقترحته هي كان أهم مما انا فكّرت به على صعيد الشكل والأداء والمصطلحات وطريقة الكلام، هي قدّمت شيئاً جديداً ومختلفاً كليّاً، وهذا أمر يُسجّل لها، لا لأحد غيرها".

ورداً على سؤال حول حدّاد، أكّد ياخور أن الأخير مخيف في التمثيل بحضوره وحرفيته ومهنيته، يستطيع أن يدمّر أي ممثل دون المستوى أمامه، منوّها أنه على الصعيد الإنساني شخص رائع وقريب جداً من القلب.

وأجاب ياخور مجدداً على مشهد تقبيل القدم في المسلسل: "أنا مو باسم نازل أقبل قدم سلوم، في شخصية أنا أؤديها (عبدو العربجي)، وقت أنا أدي شخصية المفروض أنا عيش هذه الشخصية بكل تفاصيلها"، متابعاً: اليوم حتى تولد انتقام بدوافع انتقامية يكون لديك شخصية عليك أن تمعن في إذلالها، وواحدة من عناصر الإذلال أن يجبر هذا الرجل صاحب العنفوان والقوة والبأس على تقبيل قدم من هو أقوى منه (أبو حمزة النشواتي) لأنه يمسك عليه ذلة".

ورتب باسم المسلسلات السورية الأكثر شهرة في رمضان 2023 من وجهة نظره، فأتى "العربجي" أولأّ امام "الزند"، ثم "النار بالنار" في المرتبة الثالثة...

 

 

علق هنا