بغداد- العراق اليوم:
كشفت صحيفة "عكاظ" السعودية أنه لم يعد بالإمكان استقبال مواعيدجديدة للراغبين بأداء مناسك العمرة سواء للقادمين من داخل المملكة أو خارجها، وذلك لما تبقى من شهر رمضان.
ويشهد شهر الصوم تهافتا كبيرا على أداء العمرة، ولاسيما في آخر عشرة أيام منه، وهي الفترة الأكثر إقبالا بعد موسم الحج.
وأظهر تطبيق "نسك" الإلكتروني التابع لوزارة الحج والعمرة، عدم وجود إمكانية للحصول على حجز لأداء مناسك العمرة خلال ما تبقى من شهر رمضان الحالي.
وظهرت جميع الأيام، بما فيها العشر الأواخر من الشهر، باللون الرمادي، الذي لا يظهر أية إمكانية لأي حجوزات قادمة.
وكانت وزارة الحج والعمرة أكدت في وقت سابق عدم السماح بأداء العمرة أكثر من مرة خلال شهر رمضان، وذلك لمنح فرصة أمام أكبر عدد ممكن لتأدية تلك الشعيرة.
*
اضافة التعليق
البنتاغون يعلن نجاح أول اختبار حي لمنظومة "القبة الذهبية"
وسائل إعلام: مسؤولون في "مجلس السلام" سيجتمعون في قبرص الأسبوع القادم
ترامب يصف ستارمر بـ"اللطيف" ويعاتبه على "الناتو" والنفط
طهران وواشنطن تشكلان 4 مجموعات عمل بعد مفاوضات سويسرا
عبور أول سفينتين مضيق هرمز بعد الاتفاق الأمريكي الإيراني
اتفاق إيراني أمريكي على آليات فنية جديدة