بعد وقوعه ضحية لمقالب رامز جلال... علي الحجار: "تعرضت لإهانة لا تليق بي"

بغداد- العراق اليوم:

فتح المطرب الكبير علي الحجار، النار على الفنان رامز جلال، وذلك بعد وقوعه ضحية لمقالب برنامجه هذا العام، الذي يقدّمه على شاشة "أم بي سي مصر"، بعنوان "رامز نيفر إند".

وصرّح الحجار، لأحد البرامج التلفزيونية بأنّ الأمر كان ورطة، حيث قال: "لقد وقعت في ورطة كبيرة بالموقف الذي حدث معي من رامز، وذلك عيب كبير، لأنني شخص لا أحب اللعب أو المقالب، ولم أفكر بأنني من الممكن أن أتعرض لمثل هذا الموقف".

الحجار، أكد أنّ ابنته من مُعجبات برامج رامز، وتنتظر الحلقة التي يظهر بها بفارغ الصبر، لكنها لا تعلم أنه تعرض للإهانة، على حد تعبيره، وأنه كان ضحية بالفعل لهذا المقلب.

وأعرب عن تخوّفه من المقدمة التي يبدأ بها رامز حلقته، مؤكداً أنّه لا يميز بين الشخصيات ذات القيمة الفنية وغيرها.

ويشار إلى أنّ رامز، يستضيف عدداً من النجوم، ضمن حلقات برنامجه "رامز نيفر إند"، حيث يتعرضون إلى عدد من المغامرات في إطار الإثارة والتشويق.

اختار رامز، هذا العام مزحتين ليتم تنفيذهما على الضيوف، حيث يستدرجهم لافتتاح مطعم جديد في السعودية، وعندما يذهب الضيف إلى هناك يتعرض إلى مضايقات من عمال المطعم، مثل إلقاء الطعام في وجوههم.

أما الثانية، حيث تتم دعوة الضحية إلى مطعم طائر، وفي أثناء وجوده على ارتفاع شاهق، تحدث المزحة الثانية، ما يتسبب في دخول الضيف في حالة من الذعر الشديد، خوفاً من سقوط المطعم.

علق هنا