ياسر جلال : شخصيتي في "علاقة مشروعة" لا تُشبهني

بغداد- العراق اليوم:

يخوض النجم ياسر جلال، المنافسة الدرامية للموسم الرمضاني الحالي، من خلال مسلسل اجتماعي يحمل عنوان "علاقة مشبوهة"، ينتمي إلى نوعية الأعمال ذات الـ15 حلقة، وبذلك يكون قد ابتعد عن نوعية الأعمال الأكشن التي اعتاد عليها في الفترة الأخيرة.

ياسر جلال، يجسد خلال مسلسل "علاقة مشروعة" شخصية رجل يُدعى عمرو، يدخل في علاقة غرامية مع زوجة صديقه، وتجسد شخصيتها الفنانة مي عمر، وهو لون جديد عليه لم يقدمه من قبل.

وكشف جلال عن كواليس بداية العمل، حيث قال إنه لم يكن التعاون الأول مع المؤلفة سماح الحريري، وأعجب بالقصة، حيث إنها لون جديد عليه، موضحاً أن العمل تم التحضير له منذ عامين، لكن تم تأجيله بسبب مشاركته في مسلسل "الاختيار"، الذي جسد من خلاله شخصية الرئيس عبدالفتاح السيسي، وعُرض في الموسم الرمضاني الماضي.

وأكد أنه لم يتخوّف من تقديم هذا اللون الاجتماعي بعدما اعتاد الجمهور رؤيته في الأعمال الأكشن، حيث إن التغيير للفنان مطلوب، كما أن هذا اللون من الأعمال الدرامية محبب للجمهور، بخاصة إذا تم تقديمه بصورة جيدة.

وعمّا إذا كانت شخصية عمرو، التي قدّمها في المسلسل وظهر بصورة الرجل الرومانسي، تشبهه في الحقيقة، قال إنه رومانسي شرقي، لكن شخصية عمرو بها صفات لا تشبهه إطلاقاً في الحقيقة.

"علاقة مشروعة" من بطولة ياسر جلال، مي عمر، داليا مصطفى، مراد مكرم، بسنت شوقي، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، ردشان مجدي، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعي وإنتاج مشترك بين شركتي "Forever Drama - مها سليم" و"media Hub – سعدي جوهر".

علق هنا