الورقة الرابحة لمحمد رمضان... الجمهور يُشيد بأداء هالة صدقي في "جعفر العمدة"

بغداد- العراق اليوم:

يتصدر اسم الفنانة هالة صدقي، ترند مواقع التواصل الاجتماعي، منذ بدء عرض حلقات مسلسل "جعفر العمدة"، للنجم محمد رمضان، والذي يخوض به المنافسة الرمضانية.

تظهر هالة صدقي، بشخصية والدة الفنان محمد رمضان، والتي تشهد صراعه مع زوجاته الأربع، حيث تدور بينهن مواقف كوميدية طريفة، وأشاد روّاد مواقع التواصل، بالشخصية التي تلعبها الفنانة المصرية، مؤكدين أن أداءها الكوميدي، يشبه ما قدمته في المسلسل الشهير "أرابيسك" الذي تعاونت خلاله مع الفنان صلاح السعدني.

ومن بين أبرز التعليقات التي شاركت بها هالة صدقي، الجمهور، عبر حسابها الشخصي بموقع "فايسبوك"، تعليق الإعلامية شيماء السباعي، الذي قالت فيه: "كل مشهد تظهر فيه هالة صدقي لا بدّ أن تضحك بسبب خفة الدم والتلقائية مع العقل والحكمة في ذات الوقت... مستمتعة جداً بالمسلسل".

"جعفر العمدة" تدور أحداثه حول شخصية رجل يُدعى جعفر العمدة وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بأربع سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات.

ويُشارك في البطولة زينة، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، مجدي بدر، أحمد فهيم، دعاء حكم، أحمد داش، بيومي فؤاد، جوري بكر، طارق النهري، وأحمد عبدالله.

علق هنا