محمد سعد غاضب من فريق "إكس لانس"!

بغداد- العراق اليوم:

فوجئ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتسريب مقطع فيديو للفنان محمد سعد، من داخل كواليس مسلسل "إكس لانس"، الذي يُعرض حالياً خلال الموسم الرمضاني الحالي.

وظهر سعد، خلال الفيديو، وهو غاضب، ويوجه كلامه للعاملين في موقع التصوير، مستخدماً لغة غاضبة وكلمات غير لائقة، حيث قال بنبرة مرتفعة: "أنتم أوفر... فشلة... محدش طايقكم... اللي مش عاجبه كلامي يقول".

وعلق إبرام نشأت، مخرج العمل، خلال تصريحات حصرية لـ"النهار العربي" على هذا الجدل، حيث قال: "الفيديو الذي تم تسريبه لم يكن شجاراً بيننا، وخطابه لم يوجه إليّ كما أشيع وأقسم بالله وبحياة أولادي أقول الحقيقة وهذا الرجل محترم... وأنا أعتبره أخي والجو بيننا جميل".

وأضاف: "رشحني بعد اعتذار المخرج الأول عن العمل، وهو يعاملني بلطف، لكن القصة كلها كانت مع جهة الإنتاج، بعد حدوث بعض المشاكل في منطقة التصوير ولم يتم تنفيذها بشكل صحيح، لذلك رد الفعل هذا حصل".

ويشهد "إكس لانس" عودة محمد سعد إلى المشهد الدرامي بعد سنوات طويلة من الغياب، حيث يشارك في البطولة أحمد فتحي وويزو وحسن عبد الفتاح وحسام داغر وسارة الدرزاوي وسامي مغاوري وعمر مصطفى متولي وشيرين، من إخراج إبرام نشأت.

علق هنا