هجوم على  "مربوحة" بعد عرض أولى حلقات "الكبير أوي 7"

بغداد- العراق اليوم:

رغم النجاح الكبير الذي حققته الفنانة الشّابة رحمة أحمد، خلال الموسم السادس من مسلسل "الكبير أوي"، فإنّها تعرضت إلى انتقادات وهجوم من الجمهور هذا الموسم الرمضاني.

الأمر بدأ بعد انتهاء عرض الحلقة الأولى من الموسم السابع للمسلسل، الذي تظهر فيه رحمة بشخصية "مربوحة"، زوجة الكبير (أحمد مكي).

وشنّ الجمهور حملة هجوم موسّعة ضد رحمة، مؤكداً أنّها لم توفق هذا الموسم، وهناك حالة من المبالغة في الإفيهات وتعبيرات وجهها.

وجاء ذلك مغايراً تماماً للموسم الماضي، حيث حققت نجاحاً كبيراً وأشاد بها الجمهور إذ أكّد أنّها نجحت في أن تحل محل دنيا سمير غانم، بطلة العمل الرئيسية.

الناقد الفني المصري طارق الشنّاوي، علّق على هذا الأمر وكشف عن سر هذا الهجوم، خلال تصريحات خاصة لـ"النهار العربي" حيث قال إنه من غير المنطقي أن يتم الحكم عليها بعد عرض الحلقة الأولى فقط من المسلسل، واعتبر أن هذا التقييم غير منصف وجائر.

ومن وجهة نظر الشناوي، فهذا الهجوم يرجع لحالة التوقع التي خُلقت في أذهان الجماهير قبل عرض المسلسل، حيث كانوا ينتظرون نجاحاً يفوق الموسم السادس، الذي اعتبره ذروة نجاح المسلسل والذي فاق الموسم الأول أيضاً، مستدركاً أنه لا بدّ من الانتظار ومتابعة أكبر عدد من الحلقات حتى يمكن الحُكم عليه بصورة عادلة ومنصفة للجميع.

وتشهد حلقات "الكبير أوي 7" أحداثاً كوميدية مملوءة بالمفاجآت حول قصة حب مربوحة والكبير بعد مرور عام على زواجهما، حيث تدور بينهما خلافات زوجية بصورة كوميدية، ويُشارك في بطولته بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلامة، من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

علق هنا