مادلين طبر تنسحب من مسلسلين: مش هاجي على نفسي.. تاريخي يكفيني

بغداد- العراق اليوم:

انسحبت الفنانة اللبنانية مادلين طبر من المشاركة في مسلسلي "أم البنات"، و"تعويذة رشيدة"، مرجعة ذلك لعدم اكتمال العناصر الفنية للعملين.

وقالت مادلين طبر، في تغريدة عبر حسابها بموقع "فيسبوك": "موسم الاعتذارات عندي، اعتذرت عن أم البنات للمنتج محروس المصري، إخراج عبدالعزيز حشاد، واعتذرت أيضا عن بطولة تعويذة رشيدة، بدور رشيدة للمنتج والمخرج حاتم صلاح".

وكشفت الفنانة اللبنانية سر قرار الانسحاب، قائلة: "مش هاجي على نفسي بأي حاجة فنية مش مكتملة العناصر إخراج ونص وإنتاج، كاست ممثلين، ومعنويا وماديا التوليفة كلها، إن لم تكتمل، من وجهة نظري فالأفضل مع كل الاحترام الانسحاب تاريخي بيكفيني".

يذكر أن آخر أعمال مادلين طبر الفنية هو مشاركتها في فيلم "نبيل الجميل أخصائي تجميل" للنجم المصري محمد هنيدي والذي تصدر إيرادات أفلام موسم رأس السنة وإجازة نصف العام في مصر.

فيلم "نبيل الجميل أخصائي تجميل" بطولة النجم محمد هنيدي، نور اللبنانية، مادلين طبر، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، ياسر الطوبجي، أحمد فؤاد سليم، محمد رضوان، محمد الصاوي، ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز، إخراج خالد مرعى.

وتدور أحداث الفيلم حول نبيل طبيب التجميل الناجح، والذي يجسده الفنان محمد هنيدي، ومواقف كوميدية بينه وبين بطلات العمل نور ومادلين طبر ورحمة أحمد.

وعن دورها في الفيلم، أعربت مادلين طبر في تصريحات سابقة لـ"العين الإخبارية" عن سعادتها بالتعاون مع "هنيدي"، مؤكدا أن "العمل معه ليس مرهقا إطلاقاً ولكنه مسؤولية كبيرة، فهو من الممثلين الجادين الذين يقدمون أدوارا كوميدية على أعلى مستوى باحتراف وكفاءة عالية، ومن يقف أمام فنان "قنبلة كوميديا" بحجمه يجب أن يكون مستوى نجاحه وأعماله متكافئة مع نجوميته الكبيرة".

وأضافت: "أنا لست كوميديانة، وحاولت قدر الإمكان ألا أدّعي الكوميديا، ألا أبذل مجهودا للظهور بشكل كوميدي، فتعلمت من العمل مع الفنان محمد هنيدي توظيف الضحك ووضعه في مكانه الصحيح ببساطة، ووفقت في ذلك بشهادته خاصة في المشاهد التي جمعتنا سويا.

علق هنا