حقيقة مشاركة عادل إمام في إعلان دعائي جديد

بغداد- العراق اليوم:

كشف المنتج المصري عصام إمام، شقيق الفنان الكبير عادل إمام، حقيقة مشاركة الزعيم في إعلان دعائي جديد.

وقال إمام إن الزعيم لم يتعاقد على إعلانات خلال الفترة الحالية، مؤكدا أن الصور التي تم تداولها حول استعدادات الزعيم للمشاركة في إعلان جديد ليست صحيحة، بحسب بوابة "أخبار اليوم" المصرية.

وحول حالته الصحية قال عصام إمام إن الزعيم بحالة صحية جيدة، ويقضي أغلب وقته مع أسرته وأحفاده.

وكان الكاتب الصحفي المصري محمود موسى، صديق الزعيم، كشف أنه يتمتع بصحة جيدة، مؤكدا، عبر صفحته بفيسبوك، أنه قام بزيارته في منزله ووجده "مُبهجًا عفيًّا بكامل صحته، مبتسمًا مبتهجًا، وكعادته الدائمة كريمًا في ضيافته".

عادل إمام من مواليد عام 1940 في قرية شها، مركز المنصورة بمحافظة الدقهلية شمال شرق القاهرة، تخرج في كلية الزراعة بجامعة القاهرة.

ودخل الزعيم مجال التمثيل منذ 1962 حين كان طالباً جامعياً ولفت النظر لموهبته وبدأ بأدوار صغيرة وصولاً للبطولة المطلقة منذ منتصف السبعينيات، وله أعمال سينمائية ومسرحية وتلفزيونية خالدة في أذهان المواطن العربي.

وبمرور الأيام وتعدد التجارب صار عادل إمام أبرز نجوم العالم العربي، وتنوعت أعماله بين الكوميديا والتراجيديا، وتألق في السينما والتليفزيون والمسرح.

ويتميز الزعيم بموهبته الفطرية، وذكاء الاختيار، ويحسب له أنه الفنان الذي قدم أفكارا سياسية جريئة مغلفة بطابع كوميدي ساخر، بشكل لم يجرؤ عليه أحد من قبله ولا بعده، كما حدث في أفلامه الشهيرة "النوم في العسل"، و"الإرهاب والكباب" و"طيور الظلام".

علق هنا