مفاجآت ديدبول 3.. عودة البطل الخارق وولفرين

بغداد- العراق اليوم:

تستمر مفاجآت الجزء الثالث من Deadpool "ديدبول"، بعد إعلان ديزني عن انضمام البطل الخارق وولفرين إلى الجزء الذي طال انتظاره.

وكان وولفرين قد أنهى ظهوره في عالم إكس مين بفيلم Logan، قبل أن تكشف ديزني عن مفاجأة جديدة وهي عودة البطل الخارق إلى سلسلة جديدة وهي سلسلة ديدبول.

والمعروف أن كلا من وولفرين وديدبول، هما أبطال سلسلة إكس مين، التي أنتجتها فوكس، قبل أن تقوم ديزني في الأعوام الأخيرة بالاستحواذ على فوكس وأعمالها الأصلية ومن بينهم إكس مين.

تفاصيل ديدبول 3

وكانت ديزني قد أعلنت استمرارية إنتاج جزء ثالث من سلسلة ديدبول الناجحة، مع الحفاظ على تصنيف السلسلة المخصص للكبار فقط.

على الرغم من أن ديزني شركة تحافظ على تقاليد معينة وتحرص على تقديم أعمال تناسب الصغار قبل الكبار، ولكنها كسرت قواعدها من أجل ديدبول.

والآن تعلن ديزني عن عودة الممثل الأسترالي هيو جاكمان للعب دور وولفرين، وهذه المرة لن يقدم فيلمًا بمفرده، بل ينضم إلى رايان رينولدز في سلسلة ديدبول.

حبكة الفيلم

من المعروف أن لوجان انتهى في سلسلة إكس مين، وبالتالي سوف ترتكز أحداث ديدبول 3 على العودة بالزمن للوراء، قبل وفاة لوجان، كي يجتمع البطلان الخارقان.

وقال جاكمان، إن شخصية وولفرين في هذا الفيلم ستكون أكثر غضبًا من قبل، وسوف تنشأ صراعات بينه وبين ديدبول بكل تأكيد.

وتابع: "ديدبول وولفرين شخصيتان مختلفتان تمامًا، ويكرهان بعضهما البعض، وديدبول يتحدث بسرعة لدرجة أنني أشعر أنني أرغب في لكمه بشدة، أظن أنني سألكمه في الفيلم أكثر من مرة".

وحتى الآن لم تعلن ديزني عن موعد رسمي لطرح الفيلم، لكنه تحت طور الإنتاج، ومن المتوقع أن يصدر عام 2024.

علق هنا