تجدد النزاع بين شيرين عبدالوهاب وروتانا.. ما القصة؟

بغداد- العراق اليوم:

تجدد النزاع القضائي بين الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، وشركة روتانا للصوتيات والمرئيات بسبب أغنية "وبحلفلك".

وشهدت ثالث جلسات النزاع القضائي، بين الطرفين والتي عقدت، السبت 24 ديسمبر الجاري، في محكمة القاهرة الإقتصادية، تطورات جديدة.

 وقالت مصادر مقربة من الشركة والفنانة لوسائل إعلام مصرية: "على عكس كل ما أشيع مؤخرا مازال النزاع القانوني قائما، والشركة لم تغلق ملف القضية المتداولة في محكمة القاهرة الاقتصادية".

وأوضحت المصادر: "بناءً على طلب محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب، تم تأجيل نظر الجلسة، للاطلاع على المستندات التي قدمها، وتم تحديد يوم 21 يناير المقبل، لعقد الجلسة".

وتابعت المصدر أن الجلسة شهدت، محاولة محامي الفنانة، إثبات مسؤولية الشركة عن تسريب أغنية (وبحلفلك)، التي طرحت نهاية العام الماضي، على الرغم من غالبية الأغاني التي طرحتها الفنانة، تعرضت للتسريب عبر مواقع التواصل، قبل طرحها، بخلاف أن أساس النزاع، هو إخلالها بالتعاقد الذي تم توقيعه عام 2019، وعدم الالتزام بتسليم 20 أغنية.

من جانبها، طالبت شركة روتانا، في الدعوى المقامة أمام محكمة القاهرة الاقتصادية، الفنانة شيرين عبدالوهاب بصفتها الشخصية، وكممثل قانوني لشركة La Mere for artistic productions holding، بدفع قيمة الشرط الجزائي، وهي 10 ملايين جنيه، بسبب عدم التزامها بالعقد الموقع عام 2019".

وقال مصدر في الشركة المنتجة: "طلب سداد قيمة الشرط الجزائي، لا يعني فسخ العقد، وتظل الفنانة شيرين عبدالوهاب، مطالبة بتنفيذ بنوده وتسليم ألبومين، ويضم كل ألبوم 10 أغاني، وتصوير 2 فيديو كليب، بالإضافة لإحياء 3 حفلات، تتولى تنظيمها الشركة" .

على الصعيد الفني، تستعد شيرين عبدالوهاب، لتقديم حفل غنائي في أرينا الكويت، يوم 12 يناير المقبل، في ظهورها الفني الأول، عقب تجاوز أزمتها الصحية وعودتها إلى زوجها الفنان حسام حبيب.

علق هنا