دوللي شاهين ترد على منتقدي كلمات أغنيتها... ما علاقة أحمد أبوهشيمة؟

بغداد- العراق اليوم:

طرحت الفنانة دوللي شاهين فيديو كليب أغنيتها الجديدة "الملكة" عبر موقع الفيديوات يوتيوب، خلال الأيام الماضية، وسط حالة من الجدل بين رواد التواصل الاجتماعي.

الأغنية من كلماتها، وتأليف موسيقي أحمد عبد العزيز، وألحان أحمد برازيلي، والفيديو كليب من إخراج مؤمن يوسف وتصوير سامح فوزي.

وأثارت كلمات الأغنية حالة من الجدل، بعدما لاحظ الجمهور ترويجها فكرة اعتماد المرأة على أموال الرجل فقط في حياتها، ما يتناقض مع فكرة استقلالية المرأة وطموحها.

كما أُثيرت حالة أخرى من الجدل، بعدما تضمنت الأغنية كلمة عن التايغر، ما اعتبره الجمهور تلميحاً منها إلى رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، نظراً إلى أنّ اسمه ارتبط به في عقول رواد التواصل.

وردت دوللي على هذا الجدل قائلة: "من المعروف أنّ الناس دائماً تفسر الكلام حسب طريقتهم وأسلوبهم، وفكرهم وما يحدث بالوسط الفني، وبالترندات عبر السوشيال ميديا، وهذه أمور عادية لا تزعجني ولا تؤثر سلباً في أغنيتي".

وأضافت: "كون كلمات الأغنية حقيقية ومن الواقع الذي نعيشه وتنطبق على شخصيات شهيرة، فهذا لا يزعجني، وهذه أمور عادية، ولكن بالنسبة إلي استوحيت فكرة الكلمات من التيك توك".

وتابعت: "هناك فتيات كثيرات يتحدثن عن استقلالية المرأة وأغلبهن يعشن صراعات ما بين الرغبة في الاستقلالية ووجود رجل يدللهن وينفق عليهن، ويتزوجن ويصبحن ربات بيوت".

واستطردت: "قررت أن أجسّد هذا الواقع بطريقة لايت وكوميدية وتشبه واقعنا، وقمت بطرح فكر عام موجود وهو هذا الصراع، وتناولت خلال الكليب شخصية مصطنعة بعيدة مني لا تشبهني، وهي تحب الأموال بشدة وترتدي الفرو في أجواء حارة على حمام السباحة وترتدي الذهب بكثرة على طريقة الراحل شعبان عبدالرحيم".

علق هنا