غادة عبدالرازق: "أنا خجولة جدا ومبحبش أظهر كتير"

بغداد- العراق اليوم:

كشفت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق أنها خجولة جدا، ولا تجيد الوقوف أمام الكاميرا إلا أثناء التمثيل فقط؛ لذا لا تحب الظهور كثيرا.

وقالت غادة عبدالرازق، خلال لقاء مع مجلة What Women Want: "أنا خجولة جدا ومبحبش أظهر كتير والناس بتفتكر إني مش كده لكن الحقيقة إني خجولة جدًا".

وأضافت "لما بكون ضيفة في برنامج ساعات بكون حادة في الكلام، وده مش بيعجبني، عشان كده بفضل لما أقف قدام الكاميرا أكون في شغلي وبمثل بس مش أي حاجة تانية".

وأعربت النجمة المصرية عن أملها في عودة البطولة النسائية للسينما مجددا، مضيفة: "حابة إن الستات ترجع تعمل بطولة مطلقة في السينما، ومتبقاش النجومية محددة على بطل قدام بطلة".

وأضافت: الأيام دي بقى فيه أعمال أبطالها نجوم كتير، مش قائم على النجم والنجمة، بس أتمنى نرجع نعمل حاجة زي باب الحديد، جعلوني مجرمًا، حاجة ليها هدف وفي نفس الوقت تكون مسلية للناس".

يأتي ذلك فيما تضاربت التصريحات حول مشاركة غادة عبدالرازق في السباق الرمضاني 2023، وذلك بعد غيابها عن موسم رمضان 2022.

وكان من المفترض، أن تشارك غادة عبدالرازق في الماراثون الرمضاني 2023، بمسلسل "تلت التلاتة"، وهو من إنتاج ممدوح شاهين وإخراج محمد هشام الرشيدي، ولكن يبدو أن الخلافات قد عصفت بالعمل.

وأعلنت الفنانة المصرية قبل يومين أنها استقرت على عدم خوض المنافسة في موسم رمضان القادم؛ بسبب انشغالها بتصوير فيلمها الجديد "جوازة بالعافية" مع أحمد أدم وبيومي فؤاد، والمقرر عرضه في موسم إجازة نصف العام.

وتابعت غادة أن الموسم الرمضاني كل عام يشهد تطورا كبيرا في المنافسة، مشيرة إلى أنها تحلم بتقديم شيء مختلف في الدراما خلال الفترة القادمة لذلك قررت الخروج من هذا الموسم وتأجيل المنافسة لرمضان 2024.

في المقابل أكد المنتج ممدوح شاهين، مشاركة غادة عبد الرازق في موسم رمضان 2023 بمسلسل تلت التلاتة، مشيرا في تصريحات لموقع "القاهرة 24" المحلي إلى بدء تصوير المسلسل يوم 29 ديسمبر/ كانون الأول الجاري.

وأوضح شاهين أن العمل يدور في إطار تشويقي، وأنه جرى التعاقد مع عدد من الفنانين أبرزهم: أحمد مجدي وندى موسى والفنان السعودي محمد القس.

وتشارك غادة عبد الرازق في بطولة حكاية "تحت الحزام"، من مسلسل "حدث بالفعل"، وتلعب فيه دور طبيبة نفسية تعاني من اضطرابات، ويشاركها بطولة الحكاية سلمى أبو ضيف، بسنت حاتم، وخالد أنور وغيرهم.

مسلسل "حدث بالفعل" إنتاج مصري إماراتي، وينتمي لنوعية الحلقات المنفصلة المتصلة، حيث يلعب بطولة كل قصة فريق مختلف من النجوم عن القصص الأخرى، ويخرج هذه الحكاية هشام الرشيدي.

ويعد مسلسل لحم غزال آخر أعمال غادة عبد الرازق في السباق الرمضاني، وعرض عام 2021، وكان من بطولة، دينا، محمود عبد المغني، مي سليم، أحمد خليل، ومن تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

علق هنا