محيي إسماعيل: أنا صاروخ و"نمبر وان" ولا يوجد منافس لي

بغداد- العراق اليوم:

واصل الفنان المصري محيي إسماعيل تصريحاته المثيرة للجدل، والتي كشف من خلالها هذه المرة كواليس علاقته وتقييمه للعديد من الفنانين.

وقال إسماعيل، خلال مقطع فيديو ترويجي للقائه مع برنامج "حبر سري" المقرر عرضه الخميس والجمعة على قناة "القاهرة والناس" المصرية، إنه من اكتشف الفنانة إلهام شاهين، عندما اختارها أثناء دراستها في معهد السينما لتشاركه في بطولة فيلم "تحقيق" المأخوذ عن قصة للأديب العالمي نجيب محفوظ.

وأضاف إسماعيل: "أنا بحبها وهي جريئة جدا، لكن محتاجة تضبط انفعالاتها وتهدأ شوية. هي طيبة لكن بتقول اللي جواها".

كما وجه الفنان المصري رسالة عتاب إلى مواطنه "رامز جلال" على خلفية برنامج المقالب الذي يقدمه، قائلا: "زعلان منه، المفروض لما يعمل حلقة مع فنان يسأله هل هو عيان، لإن ممكن في لحظة الضيف يموت".

وتابع: "أنا تعرضت للموت في حلقتي معه لعدم معرفتي العوم، وهو لم يسألني. أنصحه يكون واعي مع ضيوفه وبلاش استخفاف، دول زمايلك ولازم تحافظ عليهم، لو واحد فيهم مات هتروح في ستين داهية".

وصف إسماعيل زميلته الفنانة التونسية "هند صبري" بأنها "ممثلة جميلة ومثقفة، عملت معها فيلم جميل هو الكنز 1 والكنز 2، وذكرتني بجو صحي عشت فيه مع نجوم السينما العظام".

أما النجم محمود حميدة، فقال محيي إسماعيل إنه "طول بعرض ماشي يهز الأرض، وإنسان طيب ومثقف وواعي". كما وصف المنتج أحمد السبكي بأنه "منتج كبير بيعمل حاجات لها قيمة، وأرجو أنه يمشي في الخط الحلو الشعبي اللي عمل فيه أفلام جميلة".

وبطريقة ساخر، وصف محيي إسماعيل نفسه بأنه "صاروخ انطلق، إذا وقف احترق، لا يوجد ولن يوجد منافس لي، وإذا كان لا بد من لقب (نمبر وان) فلا أحد قبلي أو بعدي نمبر وان".

وأضاف: "عمري ما بحب أعمل مشاكل، لكن اللي عايز يعمل مشاكل معايا أنا موافق، أرفض بطولات كثيرة، وأنا حاليا بطل فيلم مهم هو الكومندا".

واشتهر الفنان محيي إسماعيل بتجسيد الأدوار النفسية المركبة التي تتشابك تفاصيلها، لذا منحه الجمهور ألقابا عديدة منها "قيصر الدراما، رائد السيكو دراما".

علق هنا